Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
تخفيضات أمازون مصر

21 سبتمبر، 2021

تخفيضات أمازون مصر

تخفيضات أمازون مصر

ظهرت تخفيضات أمازون مصر بعد أن تم افتتاح المتجر منذ أيام مكان العلامة التجارية سوق دوت كوم، فقد تعامل العملاء المصريين على مدى ي 10 سنوات مع منصة البيع سوق دوت كوم، والتي تم تغيير اسمها الآن إلى أمازون.

وقد انطلق موقع امازون منذ حوالي 4 سنوات، وانتشر بسرعة فائقة وقد استحوذ امازون على سوق دوت كوم وحوله إلى موقعه في كلاً من الإمارات والسعودية وفي آخر بيان للشركة كشفت عن أنها ستعمل على نشر الملايين من المنتجات عالية الجودة والتي تضم الكثير من الفئات في جميع المجالات على متجر مصر مع ضمان خدمة التوصيل السريع للعملاء.

كيف تتسوق من تخفيضات أمازون مصر؟

وهذا ما سنعرِضه عليكم من خلال موقعنا وفرلي، حيث أنك تستطيع الحصول على أفضل تخفيضات مصر عندما تشتري المنتجات التي يكون فيها أمازون هو البائع نفسه.

حيث أن شركة أمازون تعطي لعملائها تخفيضات رائعة عند التسوق من متاجرها، وهذا بسبب أن الشركة تحصل على المنتجات المعروضة من المصانع مباشرةً دون تدخل وسطاء في عملية الشراء.

ويعتبر هذا هو السبب الرئيسي لانخفاض أسعار منتجاتها مقارنةً بأسعار نفس المنتجات التي يعرضها بائع آخر، وعلاوة على هذا فإنه يمكن للعميل الاستفادة من الشحن المجاني للمشتريات في حالة تجاوز القيمة التي تضعها الشركة.

 والمتوقع في الفترة القادمة أن تشهد عملية شحن المنتجات من أمازون مصر تطور كبير عن طريق استخدام أحدث التقنيات اللوجستية والبرمجية لكسب رضا عملائها، وعند تسوقٓ من أمازون مباشرة. تضمن لك الشركة سياسة استرجاع للمنتجات وايضاً استرداد الأموال، كما أنك تستطيع أيضاً الحصول على أفضل المنتجات لماركات عالمية ومستوردين موثوقين بسعر خيالي غير الموجود في السوق.

لم أجد السلعة لدى أمازون كبائع، ماذا أفعل ؟

في مثل هذه الحالات تستطيع التوجه لمتجر بائعين آخرين على أمازون مصر وتختار المتجر الذي حصل على تقييمات جيدة، من تخفيضات أمازون مصر، ولكي تتأكد من هذه التخفيضات كل ما عليك فقط أن تقرأ التعليقات للعملاء السابقين.

 لمعرفة جدية البيع ومدى جودة المنتج وكيف كانت تجارب الأشخاص الآخرين معه، وأما بخصوص هذه النقطة، فمن المنتظر من الشركة ان تقوم بوضع معايير صارمة على كل من يريد البيع على منصتها لضمان المصداقية والجودة في التعاملات.

نصائح التسوق من أمازون مصر

من أجل أن تضمن الاستفادة المؤكدة من تخفيضات أمازون مصر، فمن الضروري أن تستخدم كود خصم أمازون وقت الدفع، حيث أنك ستجد الكثير من كوبونات خصم أمازون مصر والإمارات والسعودية على موقعنا.

والتي يمكن استخدامها على المنتجات التي حصلت على تخفيضات سابقة من المتجر، ومن أكثر مميزاتها هي إعداد قائمة رائعة لعرض جميع مشتريات المناسبات والمواسم الكبيرة مثل نهاية عطلة السنة أو الجمعة السوداء.

كما يجب عند التسوق أن تضيف المنتجات التي ترغب في شرائها إلى سلة التسوق الخاصة بك وتنتظر حتى تنخفض أسعارها، وبعدها تبادر في شرائها على الفور قبل انتهاء العرض أو نفاذ الكمية.

من ناحية أخرى عند وجود تخفيضات امازون مصر على المنتجات فبادر بشرائها وخاصة إن كنت ستحتاجها على المدى البعيد، شريطة أن تتمتع بمدة صلاحية طويلة احصل عليها وقم بتخزينها.

ما هي أبرز تخفيضات أمازون مصر ؟

من أبرز تخفيضات أمازون مصر هي العروض التي تتعلق بالهواتف الذكية، وهي تأتي فيما يلي:

وأبرز هذه العروض على امازون مصر هي هواتف آبل حيث يصل سعر الآيفون 12 برو ماكس 256 جيجابايت ورام 6 جيجابايت يبدأ من 21499 جنيه مصري.

سعر ايفون اكس اس ماكس 64 جيجابايت و4 جيجابايت رام يبدأ من 12200 جنيه مصري، وايضاً اسعار أيفون 11 برو 265 جيجا و4 جيجا رام تبدأ من 16590 جنيه مصري.

عروض هواتف نوكيا في أمازون مصر

يوجد هناك أيضاً عروض تخفيضات أمازون مصر على هواتف نوكيا، حيث يوجد هاتف بشريحتين من الجيل الرابع يبدأ سعره من 755 جنيه، وايضاً هاتف نوكيا 110 الجيل الثاني سعره يبدأ من 425 جنيه.

تخفيضات هواتف هواوي على أمازون مصر

سعر موبايل هواوي نوفا 7 ذاكرة داخلية 356 جيجابايت و8 جيجابايت رام من الجيل الخامس يبدأ من 6699 جنيه.

تخفيضات تلفونات ماركة سامسونج على امازون مصر

  • سامسونج جالكسي A12 مع 128 جيجابايت، ذاكرة رام 4 جيجابايت سعره يبدأ من 2749 جنيه.
  • هاتف سامسونج جالكسي نوت 20 الترا 256 جيجابايت و8 جيجا رام سعره يبدأ من 15999 جنيه
  • هاتف سامسونج جلاكسي A22 شاشة مقاس 6.4 بوصة 128 جيجابايت، 6 جيجابايت سعره يبدأ من 3649 جنيه.

تخفيضات امازون مصر على هواتف أوبو

  • سعر موبايل اوبو A15 مع 3 جيجا رام و 32 جيجا يبدأ من 2399 جنيه.
  • يصل سعر اوبل رينو 5 شريحتي اتصال، 128 جيجابايت، رام 8 جيجابايت يبدأ سعره من 7223 جنيه مصري
  • جهاز أوبو A93 ذاكرة 128 جيجابايت، رام 8 جيجابايت سعره يبدأ من 4475 جنيه.
  • أسعار أوبو رينو 3 مع 128 جيجا رام 8 جيجا تبدأ من 5999 جنيه.

إقرأ أيضًا: