Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
كيف اشتري من جولي شيك

21 سبتمبر، 2021

كيف اشتري من جولي شيك

كيف اشتري من جولي شيك

هناك العديد من الأسباب التي جعلت الكثير من الأشخاص تتساءل وتقول كيف اشتري من جولي شيك، حيث يعتبر هذا المتجر من أهم المتاجر الإلكترونية التي تستطيع من خلاله التسوق عبر الإنترنت والحصول على اعلى الخصومات.

حيث أن متجر جولي شيك يعتبر الأحدث، وستجد   فيه جميع المستلزمات التي تخص ملابس الأطفال والنساء وايضاً الأطفال حديثي الولادة وجميع الإكسسوارات والأحذية ومفارش السرير واكسورات الهواتف والحقائب النسائية وغيرها من المنتجات الاخرى المتنوعة.

كيفية الشراء من جولي شيك ؟

قبل معرفة كيفية الشراء من جولي شيك، اليكم نبذة مختصرة عن هذه الشركة، وهذا يكون من خلال موقعنا وفرلي، فهذه الشركة تم تأسيسها عام 2012 ومقرها مدينة هانزو الصينية.

وفي البداية كانت مخصصة فقط للسوق الصيني المحلي، ولكن في عام 2017 بدأت بتوسيع نشاطاتها التجارية لتصل إلى جميع الدول العربية وخاصة دول الخليج العربي.

 وبمرور الوقت أنشأت الشركة موقعاً إلكترونياً يمكن تنزيله من متاجر التطبيقات الإلكترونية الشهيرة والمعروفة عالمياً، مثل جوجل بلاي وآب ستور وغيرها.

  وبعد تحميلك لهذا التطبيق تستطيع من خلاله الحصول على جميع منتجات الشركة بأفضل الخامات وأقل الأسعار، حيث يمكنك البحث من بينها وشراء ما تريده، ولكي تستطيع الشراء من الموقع عليك باتباع الخطوات التالية:

  • عليك بالتسجيل داخل الموقع إذا لم تكن سحلت فيه من قبل.
  • وبعدها اختر المنتج الذي تود شرائه من أي نوع.
  • أضف المنتجات التي تريد شرائها الى قائمة سلة المشتريات.
  • ثم اذهب إلى حقيبة التسوق وذلك لإتمام عملية الشراء الخاصة بك.
  • اكتب العنوان المناسب سواء كان بيتك أو مكان عملك.
  •  ستظهر أمامك مجموعة مهمة من البيانات قم بملئها دون أخطاء ثم اضغط على زر التقديم.
  • سيظهر أمامك تأكيد الدفع عليك بتأكيد الدفع واختيار طريقة الدفع المناسبة لك.
  • وبهذا تكون انتهيت من عملية الشراء بنجاح.
  •   وبعدها سيتم إرسال رسالة تأكيد لك بمشترياتك عبر الإيميل ولا تنسى أيضاً رقم التتبع.
  • وباتباع هذه الخطوات اعتقد اننا نكون قد أجبنا على كل من يسأل ويقول كيف اشتري من جولي شيك، هذا الموقع الرائع الذي يوجد به جميع مستلزمات الأسرة بأسعار خيالية.

كيفية الدفع من جولي شيك ؟

وبعد الإجابة لكل من يسأل عن كيف اشتري من جولي شيك، اليكم أيضاً طريقة كيفية الدفع والتي تتمثل في خطوات بسيطة نقوم بشرحها لكي تصلك جميع المستلزمات الذي قمت بشرائها في الوقت المناسب.

 كما أن الدفع عند الاستلام ليس مخصصاً لجميع الدول العربية بل أنه مخصص فقط في الإمارات والسعودية والبحرين والكويت والأردن وعمان ولبنان وقطر، واليك طرق الدفع وهي تأتي فيما يلي:

  • إذا كان لديك بطاقة ائتمانية فيمكن الدفع من خلالها.
  • كما يمكنك أيضاً الدفع عن طريق الباي بال أو الماستركارد.
  • والدفع عبر الفيزا أو عن طريق أمريكان اكسبرس.
  • وإذا تجاوزت قيمة المشتريات أو المستلزمات 99 دولار، فقد يقدم لك هذا التطبيق خدمة الشحن المجاني.

ما هي مميزات موقع جولي شيك ؟

 هذا الموقع يعتبر متجراً إلكترونياً رائعاً ومميزاً، حيث يحتوي على جميع مستلزمات النساء وذلك لما يوفره لهن من احتياجات تخص الأحذية والملابس والاكسسوارات.

 والفساتين والمجوهرات وملابس الأطفال وغيرها من الأشياء الكثيرة والمتنوعة، ويوجد على هذا الموقع أكبر مجموعة متنوعة من البضائع التي تصل إلى ما يقرب من 30 ألف سلعة.

ومنتجات بأنواع مختلفة، كما أن هذه السلع مقسمة إلى أقسام مختلفة، وذلك تيسيراً على العملاء أثناء عملية التسوق، حيث تتم فيه عمليات بيع يومي ما يزيد عن 300 سلعة بمختلف الانواع.

كما أن هذا التطبيق يقدم الكثير من العروض اليومية مع الخصومات الرائعة والغير عادية وبشكل مستمر وتحديداً في المناسبات والمواسم الخاصة على مدار العام، مثل دخول رأس السنة الجديدة.

 وتتنوع هذه العروض ما بين العروض القصيرة التي تستمر لبضع ساعات معينة، بينما توجد عروض اخرى تبقى لعدة أيام متواصلة كما أن هذا التطبيق يتيح لك.

 إمكانية الشراء والدفع بطرق متعددة، وذلك يكون عبر الباي بال أو عن طريق البطاقات الائتمانية مثل بطاقة ماستر كارد أو بطاقة الفيزا، كما يتميز أيضاً بخاصية الدفع عند الاستلام.

وهذه الميزة تخص فقط المملكة السعودية ودول الخليج العربي هذا يكون مقابل زيادة في السعر المجمل حوالي 10 دولار، وهناك أيضاً ميزة الشحن المباشر للعميل.

 وتعتبر من أهم مميزاته سواء كانت داخل الدول العربية أو السعودية، كما أنه يوفر لعملائه ميزة الشحن مباشرةً لجميع دول العالم وقد تبلغ قيمة الشحن حوالي 20 دولار.

وأيضاً من أهم مميزاته أنه يوفر للعملاء خدمة ما يسمى بالسلع المفضلة، حيث يمكن للعميل تحديد السلعة المفضلة التي يبحث عنها دائما ويقوم بشرائها بشكل عادي.

وهناك أيضاً قائمة تسمى خدمة قائمة الأمنيات وهذه الخدمة بفضلها الكثير من العملاء، حيث انها تتيح للعميل السلع التي يبحث عنها ويختارها ليتم إبلاغه بالتخفيضات والعروض وجميع السلع الجديدة المتاحة.

إقرأ أيضًا: