Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
عروض لابتوب ماك بوك

21 سبتمبر، 2021

عروض لابتوب ماك بوك

عروض لابتوب ماك بوك

في ظل التقدم التكنولوجي الذي وصل إليه العالم اليوم تجد الكثير من الأشخاص يبحث عن أفضل عروض لابتوب ماك بوك، حيث أن جهاز اللابتوب نستطيع من خلالها تأدية الكثير من الوظائف والمهام الضرورية والوظائف الهامة في حياتنا.

 حيث أنه يعتبر من المستلزمات المهمة والضرورية لحياتنا، سواءً في المنزل او في العمل، والآن أصبح لا يمكن الاستغناء عنه في المصالح الحكومية والمدارس وغيرها، واليوم نقدم لك افضل العروض لابتوب ماك بوك من امازون الامارات.

هل اللابتوب شيئاً مهمً في حياتنا ؟

من المؤكد أن اللابتوب أصبح الآن له أهمية كبيرة في حياتنا، وهذا ما سنعرفه عبر موقعنا وفرلي، حيث أن معظم أعمالنا الأن اصبحت عبر شبكة الأنترنيت.

الطلبة مثلا لا يمكنهم إجراء البحوث العلمية الخاصة بهم إلا من خلاله، وليس الطلبة فقط بل الحاسب أصبح الأن مهم جدا للجميع، ويوجد هناك الكثير من الاستخدامات الهامة لللابتوب او الحاسوب في حياتنا.

وكل شخصاً يحددها على حسب احتياجاته، اذاً فهو كاملاً وشاملاً وذلك لفضل فوائده المختلفة وقد سمي بالحاسب، لأن هذه الكلمة تعود إلى الحساب، ولهذا فإن هذا الجهاز يحسب جميع العمليات في وقتاً سريع جداً، حيث أنه كان في القديم يستخدم في العمليات الحسابية.

وقد انتشرت في الآونة الأخيرة الأجهزة المزودة التي تعمل بنظام تشغيل الماكنتوش Mac، حيث أنها تعتبر من أفضل الأجهزة التي يرغب الكثير في شرائها.

 وخاصة في الامارات حيث يكثر الطلب على عروض لابتوب ماك بوك هناك، وهذا بفضل المميزات العديد الموجودة في نظام تشغيل الويندوز الخاص.

حيث أنه أصبح الأشهر والأكثر انتشاراّ في جميع أنحاء العالم، فقد أصبح الماك بوك الآن هو المنافس الأول لنظام الويندوز سواء على أجهزة الكمبيوتر أو اللابتوب.

ما هو ماك بوك ؟

الماك بوك بداية ظهوره كانت في عام 2008، حيث أنه عبارة عن حاسب اللاب توب وهو يعتبر من إنتاج شركة أبل العالمية، حيث أن هذه الشركة تعد من أكبر شركات العالم في صناعة أجهزة اللابتوب، وقد تميزت الشركة في صناعة هذا النوع من اللابتوب، حيث أنه ذو حجم صغير مع امكانيات متقدمة للغاية، فهو يحتوي على ذاكرة وصول عشوائية بسعة 16 جيجابايت مع حوالي 512 جيجابايت سعة تخزين.

ما هي أنواع الماك بوك ؟

يوجد هناك الكثير من التساؤلات حول أفضل عروض لابتوب ماك بوك وتشمل هذه الاسئلة مميزاته وأنواعه، وأيضاً عيوبه وسوف نوضح لكم الإجابة على كل هذه التساؤلات، وذلك من خلال ذكر بعض الأنواع ومواصفاتها والتي تأتي على النحو التالي:

ماك بوك برو MacBook Pro

يعد هذا الجهاز من أفضل عروض لابتوب ماك بوك   حيث أنه الأقوى مقارنةً بكل لاب توبات ابل واجهزتها المحمولة، وهذا بفضل احتوائه على شاشة لمس شريطية تعمل بالتاتش OLED.

 وهي موجودة بأعلى لوحة المفاتيح، وهذه الميزة جعلت استخدامه أكثر سرعة وسهولة، حيث أنها تغلبت على الشكل التقليدي للوحة المفاتيح لأجهزة الكمبيوتر العادية.

والماك بوك برو مصنوع من الألمنيوم و ليس البلاستيك فهو ليس كباقي اللابتوبات، وشاشة مميزة للغاية ذات دقة عالية الجودة ووضوح ثابت يصل إلى حوالي  2800*1800 و 220 بكسل.

ما هي مميزات ماك بوك برو ؟

ماك بوك برو يعتبر من أهم عروض لابتوب ماك بوك، حيث أنه ذو قيمة جيدة فلن تندم على شراءك لهذا الجهاز لأنه يوجد به مميزات لن تجدها في أي جهاز آخر وهي تأتي فيما يلي:

  • يتكيف بشكل تلقائي وسهل مع البرنامج الذي تريد استخدامه.
  •   ميزة معرفة بلمس الشاشة،
  • عمر البطارية أقوى وأطول وقت ممكن.
  • معظم الأجهزة الأخرى لها مشكلة بطيء الاستجابة الماك بوك عكس ذلك.
  • يساعد على توفير الوقت والجهد للمستخدم.  يتمتع بنظام ب 6 مكبرات صوت قوي إلى جانب مضخمات صوت تعمل على إلغاء القوة.
  •  وله لوحة مفاتيح مميزة مع تجربة كتابة جد مريحة.
  •   يحتوي هذا الجهاز أيضاً على تصميم انيق وحجم ممتاز ومريح نسبيا للعمل المستمر

ماك بوك آير MacBook Air 

 المعروف أن شركة أبل العملاقة من أكبر الشركات الكبرى في العالم لإنتاج أجهزة الأيباد والأيفون والماك بوك وغيرها، وبالرغم من أنها تخسر الكثير من عملائها في سوق الهواتف الذكية.

إلا أنها تفوقت في صناعة أجهزة اللابتوب وأصبحت واحدة من أهم المجالات التي كانت تتطور فيها باستمرار.

مميزاته ماك بوك آير MacBook Air

هذا الجهاز يعتبر ممتاز بالنسبة للمعلمين الذين يحتاجون إلى جهاز لاب توب للعمل، حيث يوجد به نظام معين لتنظيم الشرح دونً عن غيره من الأجهزة الأخرى.

 يعد أخف وأنحف جهاز محمول فيمكنك حمله بكل سهولة، حيث انه سريع جداً عند القيام بالمهام الأساسية كتصٓفح الويب وتحرير أوراق Excel وغيرها.

 يمتاز بوجود هارد ديسك من نوع SSD، كما يحتوي أيضاً على معالج ممتاز من نوع كور آي 5 لأسرع أداء، ومساحة رام كبيرة تصل إلى حوالي 8 جيجا.

وذلك يعطي أداء مريح جداً بدون اي تعليق، وهذا من ضمن الأشياء التي جعلت اللاب توب خفيف جداً مقارنةً بالأجهزة التي تحمل هارد ديسك عادي.