Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

ايفا بيوتي | Eva Beauty

كود خصم بارلينا barllina 5 / 5 ( 2 التقييمات )

ايفا بيوتي | Eva Beauty

هذا المتجر يعرض لجميع السيدات الكثير من منتجات العناية مع تطبيق كود خصم ايفا بيوتي عليها، فيمكن من خلال الكود الحصول على المرطبات وزيوت وكريمات الشعر بسعر مميز.

يمكنك من خلال تصفح المتجر اختيار منتجات العناية التي تعجبك لتضعها في قائمة مشترياتك، فتستطيع شراء ماسكات الوجه وكريمات الحماية من الشمس ودهانات اليدين والقدمين كذلك.

مدى فعالية زيت الأركان الذي يبيعه المتجر للبشرة

يوفر المتجر العديد من منتجات العناية بالبشرة والتي يذكرها موقع وفرلي، فالمتجر يوفر زيت الأركان الذي يوضع على البشرة والذي يجلب العديد من الفوائد لبشرة الفتاة التي تضعه، ومن ضمن تلك المميزات معالجة البثور وحب الشباب الذي يظهر للمراهقين بشكل خاص.

يساهم زيت الأركان في تخفيف نسبة الزيوت والدهون التي تفرزها البشرة الدهنية، ولهذا يجب على كل شخص يمتلك بشرة دهنية استخدام كود خصم ايفا بيوتي في شراء زيت الأركان لكي يقضي على الشحوم والزيوت به، بالإضافة إلى أنه يقلل من الالتهابات الناتجة عن بثور الوجه.

يحتوي زيت الأركان على بعض المعادن وحمض اللينوليك والذي يعمل على إزالة كل شحوم الوجه التي تصيب أصحاب البشرة الدهنية، وكذلك يساعد هذا الزيت على إعادة إحياء الخلايا التالفة بالوجه حتى يصبح الوجه أكثر إشراقًا، ويتوفر الزيت بسعر 120 ريال سعودي تقريبًا.

يمكنك استخدام الزيت بطريقة سهلة للغاية، فعليك في البداية وضع كمية قليلة جدًا منه تصل إلى بعض النقاط على كف اليد مع فركها لبضع ثواني، ومن ثم تقوم بوضع كفك على وجهك مع تدليك كل الوجه حتى يصل الزيت لكل جزء من أجزاء وجهك، وبعدها تلاحظ النتائج جيدًا.

هل يقلل الصابون الأسود المغربي من الشيخوخة المبكرة؟

يبيع متجر ايفا بيوتي الصابون المغربي الأسود المشهور والذي يعالج العديد من الأمراض والمشكلات التي تعاني منها بشرة الوجه، ولهذا إن كنت تعاني من وجود بعض الرؤوس السوداء أو البقع الداكنة أو أية حبوب أو تجاعيد، فيمكنك شراء الصابونة لتغسل بها وجهك.

تحتوي الصابونة المغربية على الكثير من الأحماض الدهنية والتي تعمل على تقليل علامات الشيخوخة التي تظهر على الوجه، كما تقلل الأحماض من الخطوط التي تظهر للسيدات في سن الثلاثين بجانب العيون والفم عند الابتسام، وذلك حتى تبدو السيدة وكأنها بالعشرين من عمرها.

يستخدم معظم المغاربة تلك الصابونة بشكل أساسي في تنظيف الوجه وفي العناية به، والمتجر يسمح لك باستخدام هذا الصابون أيًا كانت دولتك، فعليك فقط الضغط على زر الإضافة إلى سلة المشتريات التي تجدها في المتجر لتصلك الصابونة حتى منزلك مع دفع سعر بسيط ومميز.

كريمات إزالة العيوب التي يوفرها المتجر

يوفر المتجر العديد من الكريمات والمرطبات والتي تعمل على إزالة عيوب الوجه، فالكلف وعلامات التمدد التي تظهر لكل السيدات الحوامل والمرضعات يمكن القضاء عليهم نهائيًا بواسطة كريم إزالة العيوب الشهير، فلهذا الكريم يمنع ظهور علامات التمدد مرة أخرى.

يتم القضاء على كافة علامات التمدد والكلف الموجودين في وجه المرأة عن طريق تحسين جودة الجلد وإزالة الخلايا الميتة منه، وكذلك يساهم الكريم في زيادة مرونة الجلد ليصبح أشبه بجلد الشباب المرن، ويحتوي الكريم على فيتامين هـ وأ اللذان يعملان على تجديد خلايا البشرة.

يتم استعمال جميع كريمات إزالة العيوب بنفس الطريقة، فيفضل غسل الوجه أولاً وتجفيفه، ثم يتم وضع كمية قليلة جدًا من الكريم على اليد مع فركه قليلاً ووضعه على الوجه، ويتم فرك الكريم على الوجه بحركات دائريه حتى يمتصه الوجه تمامًا، ويمكن استخدمه للقدمين أيضًا.

ماسكات العناية بالشفاه والأظافر الموجودة بالمتجر

كل سيدة يجب عليها أن تعتني بكل جزء من جسدها حتى تشعر بأنوثتها، وبالتالي يوفر المتجر العديد من ماسكات العناية بالأظافر وهي عبارة عن زيوت يتم دهنها بفرشاة المناكير على الأظافر مع تركها لفترة طويلة تصل إلى ساعة أو أكثر لكي تمتصها الأظافر وتصبح متينة.

بالإضافة إلى أن المتجر يوفر ماسكات كثيرة للشفاه تحتوي على الفسفور والزنك اللذان يعملان على ترطيب وتحسين خلايا الشفاه لتكون رطبة وناعمة وجميلة، ويفضل وضع تلك الماسكات أثناء الليل أو قبل وضع الروج على الشفاة حتى تمتص الخلايا محتويات الماسك.

زيوت الشعر التي يوفرها متجر ايفا بيوتي

السيدات الراغبات في العناية بشعورهن ليصبح ناعمًا وجميلاً ولا يتساقط أبدًا عليهن استخدام الزيوت التي يوفرها المتجر حتى يصبح الشعر جذابًا، فتساهم بعض تلك الزيوت في الحفاظ على الشعر من آثار حرارة مجفف ومصفف الشعر كي لا يصبح مجعد وخشن.

بالإضافة إلى أن الزيوت تعمل على زيادة لمعان الشعر وتكثيفه وزيادة نضارته، كما يصبح شعر المرأة ذو ملمس ناعم مع الحفاظ على لون الصبغة التي تضعها المرأة على شعرها إن كانت تقوم بالصبغ دائمًا.

إقرأ أيضًا: