Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
 كود خصم البيت الصغير

البيت الصغير | the lettleh

البيت الصغير | the lettleh

الأسر التي لديها طفل أو أكثر عليهم استغلال كود خصم البيت الصغير المتوفر طوال العام لكي يشتروا من خلاله العديد من الألعاب التعليمية المفيدة للأطفال سواء سكوتر أو ألواح للكتابة.

العديد من الآباء يريدون أن ليقضي أطفالهم أوقات فراغ مفيدة بحيث يتعلمون مهارات جديدة، ومن خلال البيت الصغير يمكنك شراء الألعاب التعليمية مثل الألواح الإلكترونية المفيدة جدًا.

معلومات عن الأقسام المتوفرة في البيت الصغير

الراغبين بمعرفة جميع أقسام المتجر ليشتروا منها ما يناسبهم عليهم استخدام كود خصم البيت الصغير الذي يوفره موقع وفرلي من أجل شراء العديد من المنتجات مثل الألواح الإلكترونية والخشبية بأسعار مميزة للغاية و بخصومات تصل إلى 30% من ثمن المنتج الأصلي.

قسم كيدز باد يحتوي على عدة ألواح إلكترونية مناسبة للأطفال، ويمكن أن يكتب الأطفال عليها الكثير من المعادلات والمعلومات والأرقام، بالإضافة إلى أن الألواح توفر ميزة صياغة بعض المعادلات وعرض حروف اللغة العربية والإنجليزية مع عرض بعض أسماء الفواكه.

تجد في المتجر أيضًا قسم خاص بالألعاب التي يحبها الأطفال وهي السكوتر الكهربائي، فهذا السكوتر لديه عجلات قوية ومتينة، بالإضافة إلى توفر عناصر أمان في السكوتر حتى يمنع الطفل من الانزلاق، ويمكن الحصول على سكوتر بمقاسات مختلفة ليناسب عمر الطفل.

بالإضافة إلى وجود قسم يتم من خلاله بيع الألواح الخشبية التي يحب الأطفال الكتابة عليها في المدارس، وتتوفر الألواح بأحجام مختلفة لتشتري لطفلك الحجم المناسب لعمره، والألواح جميعها لديها اللون الأبيض كي يرى الطفل الأحرف والأرقام التي يكتبها عليها بكل وضوح.

جميع مزايا الكيدز باد المتوفر بالمتجر

الكيدز باد الذي يبيعه المتجر عبارة عن ألواح إلكترونية وليست مجرد ألواح يكتب عليها بالأقلام، وإنما يتم الكتابة بأصابع اليد أو بالطباشير الإلكتروني المتوفر مع الألواح، وتتميز تلك الألواح بميزة المسح التلقائي، فيمكن أن تضغط على علامة الحذف لتقوم بمسح كل المحتوى.

كما تتميز الألواح بأنها تقبل الكتابة عليها من الوجهين، فيمكن أن يتشارك طفلين في اللوح الواحد ليكتب كلاً منهم على الجزء الذي يريده ويقوم بحذف المحتوى بعدما ينتهي من الكتابة دون أن يؤثر ذلك على محتوى الوجه الآخر، وتتوفر الألواح بمقاس موحد وهو 11 إنش.

يمكن للطفل من خلال تلك الألواح كتابة أية ملاحظات يريدها، كما يمكنه الكتابة والرسم والتلوين باستخدام بعض الألوان المتوفرة في الألواح، فيجب فقط أن تضغط على اللون ليتم الكتابة بواسطته على اللوحة، ويوفر اللوح أيضًا بعض الكلمات العربية والإنجليزية للطفل.

خصائص مطابخ الأطفال المقدمة من المتجر

الأطفال وخاصةً الفتيات عليهن تعلم الطهي وغسل الملابس من صغرهم، ولكن لا يمكنهن أداء تلك المهمة في المطبخ بسبب قصر أطوالهن، فلا يستطعن الوصول للبوتاجاز أو الثلاجة، كما أن تلك الأجهزة الكهربائية قد تكون غير آمنة عليهم وتسبب لهم بعض الجروح والإصابات.

نظرًا لاهتمام المتجر بالطفل تم طرح عدة أشكال من المطابخ صغيرة الحجم والمناسبة للأطفال مع إمكانية طلب تركيب المطبخ في المنزل من قبل المندوب الذي يصل إليك بالمطبخ، ويحتوي هذا المطبخ الصغير على بوتاجاز وفرن وصنبور مياه وثلاجة وغسالة، وكلهم صغار الحجم.

كافة المطابخ لديها نفس الأجهزة الكهربائية والتي تمتاز بأنها آمنة، ولكن أشكالهم مختلفة ومتنوعة لتختار كل طفلة الشكل الذي يعجبها، ومن أكثر الأشكال التي تعجب الفتيات هو شكل مطبخ ماستر شيف والذي يمتاز بلونه الأبيض واحتوائه على فرن وميكروويف وإضاءة أيضًا.

معلومات عن السبورات الموجودة بالمتجر

يسمح المتجر لعملائه بشراء العديد من الألواح المصنوعة من الخشب، وتلك السبورة تمتاز بأنها ناعمة وذات خلفية بيضاء، بالإضافة لوجود إطار وأرجل للسبورة بلون مختلف عن لون اللوح نفسه، ويمكنك أن تحصل على الملحقات المرتبطة بها من أقلام وطباشير وممحاة.

تمتاز الألواح بأنها ذات وجهان، ويمكنك الرسم والكتابة في الوجهان دون أن يؤثر ذلك على الوجه الآخر، ويمكن حذف محتويات السبورة بشكل سهل، وأبعاد اللوحة تختلف من نوع لآخر.

مميزات الألعاب التي يقدمها متجر البيت الصغير

يسمح المتجر للجميع بتصفح قائمة كاملة تحتوي على الكثير من ألعاب الأطفال الترفيهية والممتعة، وكل الألعاب تتنوع في أشكالها وأسعارها، وتتناسب الألعاب مع الأطفال من سن عامين وحتى 12 عام، ومن ضمن الألعاب المتوفرة بالمتجر هي ألعاب الألغاز الشيقة.

يمكنك من خلال لعبة الألغاز تجميع عناصر مع بعضها لتحصل على صورة حيوان أو نبات معين، وتوجد أيضًا ألعاب عرائس منازل كاملة تحتوي على الأثاث والغرف ليلعب بها طفلك.

إقرأ أيضًا: