Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content

ريفا فاشون | Riva Fashion

إنها علامة تجارية متخصصة في الملابس والأحذية والاكسسوارات والعطور للنساء والأطفال. يتم تمثيل ريفا فاشون في 6 دول بلدان مجلس التعاون الخليجي مع أكثر من 50 فرعا و 5000 موظف. العلامة التجارية لها وجود رقمي كبير. لها تطبيقات على الإنترنت والجوال جذب النساء للاستمتاع بتجربة تسوق مع الشحن العالمي. ينتمي أزياء ريفا إلى أرمادا، التي تأسست عام 1973 من قبل عائلة التحهان في الكويت. 

انتشرت منتجات أزياء ريفا في متاجرها في جميع أنحاء الشرق الأوسط، ومع المنتجات المعاصرة لأحدث الأزياء، وصلاحيتها، فإنها لا تنسى أن تعطي شخصيتها تقاليد المرأة الشرقية؛ إنتاج الأزياء المعاصرة أنيقة والأزياء مريحة، ومزينة باللمسات الباريسية. 

منتجات ريفا فاشون تبعا لما هو مناسب لكل حلقة من السنة؛ كلها موحدة. يجمع المتجر بين جودة المنتجات والأسعار المناسبة؛ لذلك، فإن كل هذه الصفات ساهمت في استمرار المتجر، ويتم تطوير متجرريفا فاشون  كعلامة تجارية فريدة تزيد عن 20 عاما، والآن في جميع أنحاء الشرق الأوسط. 

 

الأقسام في متجر أزياء ريفا:

  • الكولكشن الجديد:  يتضمن هذا القسم أحدث المنتجات من هذا الموقع ذات الخصومات الكبيرة
  • الموسم الجديد: يحمل القسم أرقى المنتجات الموسمية وينقسم إلى مشتريات حسب الفئة ومن الأصناف الموجودة: الفساتين ، الملابس الخارجية ، القمصان ، البنطلونات ، الجينز ، التنانير والقمصان ، عدد متجر الإكسسوارات الخاص بي بما في ذلك الحقائب ، محافظ وأحذية وإكسسوارات أخرى. 
  • الملابس الشبابي: يعرض هذا القسم إمكانية التسوق حسب الفئة ومن العناصر الموجودة: فساتين ، ملابس خارجية ، بلايزر ، بناطيل ، جينز ، تنانير ، تي شيرت. 
  • آسيا: يضم هذا القسم أحدث التصميمات غير التقليدية من الفساتين والبناطيل والقمصان والجلباب والقمصان والبلوزات. 
  • الملابس الرياضية: يختص القسم بعرض تشكيلة فريدة من نوعها لأحدث الملابس والأحذية والإكسسوارات الرياضية. 
  • قسم الأطفال: ويضم القسم أجمل ملابس الأطفال. وهي مقسمة إلى مكون خاص بالفتاة يعرض السترات والقمصان والسراويل والفساتين وعنصر آخر للأولاد. وتشمل القمصان ، والسترات ، والملابس الخارجية ، والقمصان ، والسراويل ، وعناصر إكسسوارات الأطفال التي تتضمن تشكيلة جميلة من الحقائب وحقائب الظهر للكمبيوتر المحمول والقبعات والأحذية. 
  • البيع: يشمل هذا القسم التسوق لمجموعات الملابس ذات التخفيضات الكبيرة من الفساتين والملابس الخارجية والقمصان والسراويل والجينز والتنانير والقمصان. يتضمن عنصر إكسسوار الحقائب والأحذية والإكسسوارات الأخرى ، بالإضافة إلى مجموعة تسوق لمبيعات الشتاء ومبيعات الصيف للفتيات والفتيان. 
  • كتالوج: يحتوي الكتالوج على العناصر التالية: ريفا كيدز ، لوني تونز ، مختارات فيرونيكا ، مختارات نور عودة ، خريف 17 ، ملابس للشتاء

 

مميزات متجر ريفا فاشون:

  • عندما يعمل الحساب على هذا الموقع، يمكنك الاستمتاع بجميع المزايا والخدمات والحصول على جميع العروض والخصومات للكولكشن الموسمي الجديد. 
  • يمكنك تحديد حجمك من خلال دليل حجم المنتج. 
  • عندما تقوم بالوصول إلى 9 أيام باستثناء الكويت؛ الشحن يستغرق 7 أيام فقط وهو متاح لمعظم الدول. 
  • عندما يأتي المنتج في منزلك، إذا وجدت خطأ أو منتجا آخر غير مرغوب فيه، فإن الموقع يؤدي استراتيجية الإرجاع، والاستبدال، وأدخل الصفحة الرئيسية وملء ذلك لإبلاغك بالوثائق اللازمة لإكمال عملية العودة واستعادة أموالك بنفس الطريقة وتستغرق نصف شهر لمدة شهر. 
  • يمكن الدفع عن طريق وضعك في أسفل الصفحة، إذا كانت حالتك غير موجودة في الولايات المتحدة هناك. فإن طرق الدفع البديل على الموقع، والسماح لمساحة الراحة المهمة في التحقق، وتشمل طرق الدفع الائتمان. Visa، MasterCard ، Coudin and American Express. 
  • يحمل الموقع تكاليف إعادة الشحن إذا كان خطأ المنتج في الموقع، وبالتالي فإن المنتج معيب أو منتج آخر وصل عن طريق الخطأ، ويتم إدراج أشخاص آخرين من خلال تباعد الدفع. 

 

ريفا فاشون هو أحد أكبر وأشهر مواقع التسوق عبر الإنترنت في الشرق الأوسط. لديها أكبر العروض الترويجية لجميع المنتجات المعروضة في الشرق الأوسط لجميع المشترين في الشرق الأوسط. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم ريفا فاشون لعملائها أحدث الماركات الشهيرة والمعروفة في عالم الأزياء والإكسسوارات. يقدم ريفا فاشون مجموعة متنوعة من الأزياء والإكسسوارات والأحذية للنساء والرجال والمراهقين والأولاد والبنات ، حتى يتمكن موقع ريفا فاشون من تلبية جميع احتياجات العملاء من الرعاية والأناقة والتميز. يستهدف ريفا فاشون النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و 45 عامًا. وقد أثبتت العلامات التجارية نفسها بين المتسوقين وليست مجرد واحدة من أهم المراجع في الموضة والأناقة في الشرق الأوسط. يقدم متجر ريفا فاشون  مجموعة فريدة من الأزياء العصرية التي تواكب أحدث صيحات الموضة العالمية وترضي أذواق جميع النساء. يسعى ريفا فاشون للحفاظ على تقاليد المرأة الشرقية من خلال تقديم مجموعة متنوعة من التصاميم ذات الطابع الشرقي التي تجمع بين الجودة العالية والتصميم من الأناقة الفائقة. 

 

متى تم تأسيس المربى

تأسست ريفا عام 1997. ريفا هي إحدى العلامات التجارية الرئيسية في مجموعة أرمادا ، تقدم أحدث صيحات الموضة وأشهر الماركات العالمية في مجال الأزياء والإكسسوارات والأحذية. منذ إنشائها ، سعت ريفا لتوفير كل ما تحتاجه النساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 18 و في سن الخامسة والأربعين ، يعد ريفا فاشون مرجعًا رئيسيًا للأزياء الحديثة في الشرق الأوسط ، حيث نمت على مر السنين.