مذركير | mothercare

تعمل مجموعة مذركير في السوق من خلال ثلاثة محاور مستقلة: فروع المملكة المتحدة ، Direct Hub (مع التركيز على المنزل ، والمبيعات في المتاجر وعبر الإنترنت ، والتداول والطلب عبر البريد الإلكتروني من خلال الكتالوج) والمحور الدولي ضمن مجموعة الامتياز ( أو شركاء في المشروع المشترك (أي مستثمرو الأسواق الأجنبية في مذركير ومركز التعليم المبكر). 

يهتم مذركير ومركز التعليم المبكر بعمق برعاية الأطفال وأولياء الأمور. تلتزم هاتان العلامتان التجاريتان ببناء سمعة راسخة ، وتتخصصان في ضمان الجودة والسلامة والابتكار للمنتجات والخدمات للأم أثناء الحمل وكذلك رعاية الطفل. هاتان العلامتان التجاريتان متحمستان لتقديم تجربة تسوق مفيدة وبيئة تسوق فريدة وواضحة. 

 

تعد مذركير واحدة من أكبر الشركات الدولية المتخصصة في ملابس الأطفال الصغار. تميزت مذركير بأكثر من 50 عاما لدعم الأمهات ومساعدتهم على رعاية أطفالهم معا. مع أكثر من 1300 متجر في 56 دولة، أصبحت مذركير شركة مفضلة وموثوقية في جميع أنحاء العالم. تقدم مذركير للعائلات كل ما تحتاجه في نفس المكان ويوفر منتجات مبتكرة وعالية الجودة تلبي احتياجات حملها حتى عمر 10 سنوات. 

 

تم بيع منتجات المجموعة في جميع أنحاء العالم وتأتي من مصادر تعرف كل احتياجات العملاء والمستهلكين. هم يعرفون ما يحتاجه عملائهم من الأشخاص الذين يتواصلون معهم حول العالم، من مقر هونغ كونغ، سنغافورة والإمارات. يعمل النطاق بجد لفهم متطلبات العميل ويوفر لهم كل ما يحتاجونه. بفضل فريق التطوير والمصادر التي تعمل على ابتكار وتطوير المنتجات، وإنتاجها وتوزيعها من قبل شركاء السلسلة، والتي تحولها إلى مستودعاتنا وإلى جميع المتاجر في جميع أنحاء العالم، وأخيرا من خلال خدمة البيع بالتجزئة يحصل العميل على ما يريد. 

 

تاريخ مؤسسة متجر مذركير المتخصص في بيع التجزئة للمنتجات الخاصة بالأم والطفل. تم افتتاح أول متجر مذركير في عام 1961 في سيري. في البداية، كان التركيز على منتجات معينة، غرف الأطفال والملابس للحوامل، بعد ذلك انتشرت العمالة إلى ملابس الأطفال حتى سن الثامنة. اليوم، تسعى مذركير تسعى جاهدة لتوفير مجموعة واسعة من منتجات الأم والطفل وملابس الأطفال، أثاث المنزل، غرف الأطفال، وحتى مراتب السرير، والحمامات ، واكثر وأدوات السفر والنقل، وكذلك الألعاب، كل شيء في تجارة التجزئة البريطانية في النمو وتصبح دوليا من قبل شركاء المتجر في جميع أنحاء أوروبا وأفريقيا وحتى شرق آسيا، كلها تحت العلامة التجارية مذركير. بدأو أعمال في عامي 1962 و 1972، وكانت المركبة الخاصة بالطفل أول تصنيع لهم ، ولكن في عام 1982، اندمجت هذه الشركة بمجموعة تجارية لتصبح شركة ذات مسؤولية محدودة. في عام 1984، بدأت مذركير توسيع نطاق دوليا وحول العالم من خلال شريك مع شركاء معينين في بعض البلدان. في عام 1986 تم دمج شركة مذركير مع مخازن الشركة المتحدة البريطانية. 

في عام 1990، كانت المجموعة المتحدة موجودة وفي عام 2000 انضم مذركير لمرة واحدة كعلامة تجارية تحت اسم الشركة الأم .

 

من خلال طلب المنتجات على موقع مذركير على شبكة الإنترنت، يمكنك تأكيد رغبتك في الاتصال بهم لشراء هذه المنتجات على السعر والوقت عندما تسأل.هم يحتفظون  بالحق في تغيير أسعار المنتجات، وداخل أوقات عند أداء المنتجات أو ما إذا كانت تسعير المنتج غير صحيح، على سبيل المثال. إذا كان سعر التصحيح أثناء وجود حجزك أكثر من السعر الذي حددته، فسوف يتصلون  بك للحصول على موافقتك العملية قبل تأكيد طلبك. لا تشمل الأسعار القيمة المضافة القيمة المضافة 

 

بناء على طلب المنتجات التي تريدها من خلال الموقع، انقر فوق الزر “الترس”  أثناء الانتهاء من الشراء، سيطلب منك ملء تفاصيل الدفع الخاصة بك. عن طريق إدخال معلوماتك الشخصية وتفاصيل الدفع الخاصة بك، فإنك تسمح لهم بمشاركة المعلومات المقدمة بأطراف ثالثة ذات صلة، مثل مقدمي خدمات الدفع وشركات الشحن. جميع الحقول مطلوبة (والتي تشملهم برقم هاتف موجود وعنوان بريد إلكتروني موجود). بعد البريد الإلكتروني الذي يؤكد طلبك، ستتم إضافة معلومات التكلفة المتعلقة بالرسوم ورسوم الشحن إلى سعر الشراء . 

 

طلبك مقبول بالنسبة لهم عندما تتلقى بريد الكتروني منهم فقط ويأخذ في الاعتبار المبلغ الإجمالي. يمكنك التحقق من الوضع الحالي في جميع الأوقات زور موقع الويب انقر فوق تسجيل الدخول في الصفحة، ثم انقر فوق “متابعة طلبك آخر”. 

 

إذا لم يتمكنوا من توفير المنتجات التي طلبتها ولسبب ما لم يكملوا طلبك، فسوف يعلمونك بذلك. يمكن العودة إلى المنتج المطلوب أو ابحث عن خطأ في سعر المنتج. إذا دفعت مقابل هذه المنتجات، فسوف يقومون برد المبلغ المدفوع بالكامل للبطاقة حيث استخدمت الدفع وسرعة معقولة واستكشاف. 

 

إذا اخترت التسليم إلى عنوانك ولم يكن هناك أي شخص موجود على العنوان المحدد وقت التسليم ، فستتصل بك شركة التوصيل لترتيب موعد تسليم آخر. يمكن ترك هذه المنتجات مع الآخرين (مثل القائم بالرعاية أو المضيفة) بإذن صريح منك. 

 

تنتقل المخاطر المتعلقة بالمنتجات التي تطلبها (بما في ذلك مخاطر فقدان المنتجات و/أو تلفها) إليك عندما يتم تسليمها إلى عنوان التسليم في طلبك ، أو بعد استلامها من المتجر. إذا كان توريد المنتجات التي طلبتها قد يتأخر أو يُمنع بسبب عوامل خارجة عن إرادتهم (مثل نقص المواد ، أو التأخير في الاستيراد ، أو ارتفاع الطلب عن المتوقع أو زيادة الطلب عن المتوقع أو ارتفاع الطلب عن المتوقع أو طلب أعلى من المتوقع). في مثل هذه الحالات ، يبذلون قصارى جهدهم لإعلامك بذلك ، ولكنهم لا يتحملون أي مسؤولية عن هذا التأخير أو الفشل في التسليم.