Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
صحون تقديم مناسبات رائعة بأشكال متنوعة وأرخص أسعار من بوتري بارن

31 أغسطس، 2021

صحون تقديم مناسبات

الكثير منا يكون له رغبة دائمة في اقتناء صحون تقديم مناسبات، وخاصه في المناسبات المختلفة التي دائما تحب كل ربة منزل أن تتباهى بهذه الأواني الرائعة امام الضيوف والاقارب أثناء تناول الطعام.

وهذا ما جعلنا اليوم نطرح على حضراتكم عرضاً مفصلاً لكثير من الاواني والصحون الرائعة الذي سوف نحدثكم عنها، وعن أفضل مواقع بيع هذه المستلزمات، والتي تعرض أجمل المنتجات وأدوات المطبخ وكل ما يحتاجه المطبخ العصري اون لاين.

كيف أحصل على أفضل صحون تقديم فخمه بسعر رخيص ؟

 المعروف أن أسعار صحون واواني التقديم غالباً ما تكون أسعارها باهظة الثمن شيء ما، ولكن لا داعي للقلق لأن موقعنا وفرلي حرص على تقديم أرقى وأفخم مستلزمات المطبخ العصري بأسعار تتناسب مع الجميع.

حتى يكون لديكي امكانية الاختيار من بين الأفضل في الجودة وايضاً المتناسب مع ميزانيتك عند شراء طقم صحون تقديم رائع، وهذا يكون فقط من زيارة موقعنا الذي يحرص دائما على تقديم الإفادة لكل متابعيه، وذلك من خلال توفير فرص الخصومات المعروضة التي تصل الى حوالي 50% لجميع المشتريات التي تلزمك.

تسوق من بوتري بارن أفضل أواني تقديم للمناسبات

 متجر بوتري بارن الأمريكي يقدم مجموعة متنوعة من أحدث أنواع أطقم الضيافة التي تقدم في المناسبات الخاصة لتقديم الطعام والحلويات والمقبلات والقهوة.

كذلك سيكون امامك أطقم من التباسي أو الصواني بتشكيلة رائعة ومتنوعة لجميع الأوقات والمناسبات

كل هذا بضمان شراء منتجات تحمل أعلى معايير الجودة والمواصفات، علاوة على ذلك تقديم الخدمات بطريقة راقية.

تسوق كل ما تريد من منتجات المطبخ المتميزة التي تخص كل مستلزمات المائدة والتي تضم:

  • أطقم أواني لطهي الطعام.
  • أطباق فخمة لتقديم طعام.
  • أطباق لتقديم المقبلات والسلطات.
  • أكواب تقديم الشاي وفناجين لتقديم القهوة.
  •  طقم شوك وسكاكين سفرة.
  • جميع أواني ومستلزمات الطعام.
  • أدوات لتقديم الطعام.
  •  تشكيلة رائعة لأواني التقديم.
  • سلطانيات مزخرفة لتقديم الشرب.
  • طقم صحون على شكل الاكلات البحرية لتقديم الاسماك بكل انواعها.
  • صواني رائعة لطهي جميع أنواع الكيك.
  • وجود جميع اكسسوارات المطبخ.

واضافةً إلى ذلك أعداد هائلة من مختلف منتجات المطبخ العصري والاستخدام اليومي والمناسبات.

والآن نشاهد مع حضراتكم استعراض لأجمل أطباق وصحون تقديم العشاء المناسبات صحون تقديم مناسبات واطباق العشاء الجديدة.

صحن تقديم زجاجي شفاف

الكثير من الامهات دائماً تبحث عن أفخم اطباق زجاجية لتقديم الحلويات والجاتوهات في المناسبات،

وإليكي هذا الصحن الرائع الذي يناسب لتقديم العديد من الأطعمة، حيث أن هذا الطبق تم تصميمه على شكل دائري وعصري، كما أنه يأتي على سناد على هيئة مرجان وهذا يعطيه اناقة وجمال أكثر.

بحيث يمِكنكي تقديم الحلويات والشوكولاتة به في المناسبات، كما أنه مناسب أيضا لتقديم الفواكه والسلطات والبرجر وغيرها من الأغذية، وغسله يكون بمنتهى السهولة، وهذا الطبق سعره يكون 450 ريال سعودي.

طبق تقديم من الرخام والخشب

يوجد هناك أيضاً الطبق الرائع الذي يجمع بين الرخام الصافي والخشب، مما يعطي له مظهراً رائعاً جداً، وهو يصلح للاستخدام اليومي وممتاز جداً في تقديم الطعام وخاصة في المناسبات الخاصة.

وهذا التصميم المميز ذو اليدين الخشبيتين يضفي عليه مظهراً جذاباً يجعلكي تستخدميه كديكور للمطبخ فهو يضيف شكلاً مميزاّ لمطبخك.

طقم تقديم خشبيات

عند مشاهدتك لهذا الطقم الخشبي الرائع فلا يمكن أن تترددي في شرائه، حيث أنه يمنح مطبخكي الفخامة والجمال والرقي لأنه جديد من نوعه ومناسباً جداً للمطبخ العصري.

وهذه الأطباق الخشبية تأتي بمظهر عصري رائع وحديث ويتكون الطقم من عدة قطع على اشكال مختلفة من مقاسات متنوعة فهو يضم تباسي خشبيه مستطيله وصحون خشبيه، كما أنه يوجد به أيضاً بولات مسطحة بيضاوية ومستطيلة.

لا يمكن أن تترددي في شراء أحد أجمل صحون تقديم مناسبات طبق تقديم جديد بمثل هذا الجمال سوف يمنح مطبخك الكثير من الفخامة والأناقة.

طقم أدوات مائدة ذهبي

عند تسوق الصحون والأواني العصرية ستجدين أمامك طقم الأدوات الذهبي للمائدة، حيث انه مصنع من أجود أنواع الخامات عالية الجودة من الاستانلس ستيل الرائع الغير قابل للصدأ، ولقد صمم بطريقة انيقة على شكل مربع وأجمل ما يميزه مقابضة التي تجمع بين الفخامة الشرقية والتصميم الغربي، ويصل سعر هذا الطقم إلى حوالي 250 ريال سعودي.

صحن تقديم المناسبات لون أبيض

يعتبر صحن التقديم المميز ذات أناقة عالية ضمن مجموعة اواني سفرة بورسلان، فهو يعتبر أفضل منتج يمكن تناول المعكرونة به مع وشرائح اللحم اللذيذة ويمكن استخدامه أيضاً لكافة الأطباق الرئيسية.

كما أنه مناسب أيضاً لتقديم أطباق العزومات العائلية في الأعياد والمناسبات.

وهناك أيضاً اطباق وصحون تقديم كيك، حيث أنها ستكون مفيدة لتزيين سفرتك في المناسبات وأعياد الميلاد، فسوف تشرفك أمام ضيوفك لجمالها وتصميماتها الرائعة.

عند التسوق يمكنك أيضاً شراء أكواب تقديم القهوة الرائعة للمناسبات، واقتناء صينية مميزة لنقل مجموعة الأكواب والماجات عند تقديمها للضيوف والعائلة على ذوقك الخاص.

إقرأ أيضًا:

كوبونات خصم بوتري بارن