Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
 كود خصم نافا للمجوهرات

نافا للمجوهرات | NAVA Jewellery

نافا للمجوهرات | NAVA Jewellery

كل السيدات المهتمات بالمجوهرات عليهن استخدام كود خصم نافا للمجوهرات لكي تشترين من خلاله الكثير من الأقراط سواء للفتيات الصغيرات أو للكبار والسلاسل والخلاخيل بسعر مميز.

يمتاز متجر نافا بأنه يبيع أرقى وأجود المجوهرات الرائعة والتي يجب على كل امرأة عصرية ارتدائها، بالإضافة إلى أنه يبيع حقائب الهدايا القيمة ومنتجات حفظ المجوهرات بأسعار جيدة.

أشكال الألماس الذي يبيعه متجر نافا

يمكنك أن تستخدم كود خصم نافا للمجوهرات والذي يوفره موقع وفرلي لتشتري من خلاله الألماس الذي تحب النساء ارتدائه في المناسبات الراقية بأسعار مناسبة، فالألماس المعروض في فروع مجوهرات نافا يمتاز بأنه أصلي ومضمون ويليق على كل الأزياء التي ترتديها السيدات.

يوجد بالمتجر عقد ألماسي جميل للغاية قيراط 0.059 وسعره 861 ريال سعودي تقريبًا، ويمتاز هذا العقد الألماسي بشكله الراقي جدًا والذي يصلح للارتداء في المناسبات الليلية الفاخرة للغاية، بالإضافة إلى وجود عقد ألماسي قيراط 0.65 بسعر 3.608.6 ريال سعودي تقريبًا.

يمكنك أيضًا أن تشتري عقد ممزوج بالألماس والذهب بسعر 1.556.5 ريال، وهذا العقد يمكن أن ترتديه النساء المحبات للذهب والألماس معًا، ويمتاز بشكله الفاتن وتصميمه البسيط الجذاب، ويوجد أيضًا عقد ألماس قيراط 0.11، ويحتاج هذا العقد مدة تصنيع طويلة تصل لـ 20 يوم.

بالإضافة إلى أن المتجر يوفر الكثير من العقود والسلاسل الألماسية الجميلة والتي تناسب السيدات العصريات، ويمكن شراء تلك السلاسل الألماسية بأسعار مميزة وفي المتناول إن قمت بتطبيق الخصم عليها، ومن ضمن السلاسل التي تقبل تطبيق الخصم عقد قيراط 0.11 مميز.

أشكال وأسعار العقود التي يوفرها المتجر

السيدات المحبات لارتداء العقد الراقي والجميل على فساتين السهرة الراقية يمكنهن شراء عقد راقي ممتزج من الذهب والألماس عيار 18 جرام وسعره 260 ريال سعودي فقط، ويتوفر كذلك عقد من الألماس والذهب أيضًا بنفس السعر مع اختلاف شكل وتصميم ولون العقد.

كما أن المتجر يوفر عقد من الذهب الخالص مع احتواءه على بعض قطع الألماس، وسعر هذا العقد الراقي 346 ريال سعودي بعد تطبيق الخصم عليه، كما أن المتجر يوفر لكل العميلات الراقيات ذوات المستويات العليا عقد من طبقتين يحتوي على الذهب وسعره 678 ريال فقط.

يمكن للنساء أيضًا أن يشترين عقد من الذهب عيار 21 جرام بسعر 389 ريال تقريبًا، وهذا العقد يمتاز بأنه يتم صناعته بالطلب، فلا تتوفر أعداد كبيرة منه، وإذا أرادت المرأة شرائه عليها الانتظار لمدة شهر تقريبًا حتى يتم تصنيعه لها وتسليمه في الموعد المتفق عليه مع المتجر.

أنواع ومواصفات الأساور التي يوفرها المتجر

تعتبر الأساور من ضمن أجمل المجوهرات التي تحب النساء ارتدائها ليس في المناسبات الليلية فحسب بل يفضلن ارتدائها عند الذهاب للعمل أو عند التنزه لأنه يضيف ليدين المرأة مظهر أنثوي وجميل، والمتجر يوفر للنساء قسم كامل للأساور ذات الزخارف والقطع الجميلة جدًا.

يوجد بالمتجر أسورة مصنوعة من الذهب الإيطالي عيار 18 جرام، وتلك الأسورة سعرها 323 ريال سعودي تقريبًا، بالإضافة إلى وجود أسورة بسيطة ذات قطعة جميلة جدًا، وعيارها 21 جرام، وسعرها 311 ريال، كما توجد أسورة ذهب راقية عيار 21 جرام بسعر 272 ريال.

يمكنك كذلك أن تشتري من المتجر أسورة ذهب ذات قطعتين على شكل فراشة جميلة وجذابة جدًا عيار 21 جرام وبسعر 428 ريال فقط، ويمكن للنساء أيضًا أن يحصلن على أسورة من الذهب الإيطالي على شكل هلال جميل وجذاب عيار 18 بسعر 681 ريال سعودي تقريبًا.

أشكال وعيار الخواتم التي يبيعها المتجر

الفتيات المقبلات على الزواج أو السيدات اللاتي يردن شراء خواتم جديدة بدلاً من الخواتم التقليدية ليحضرن بها حفلات الزفاف والسهرات المختلفة يمكنهن تصفح قسم الخواتم الذي يوفره المتجر كي يضفن إلى سلة المشتريات الخاصة بهن كل الخواتم التي يفضلونها.

لا يوفر المتجر الخواتم فحسب بل يوفر كذلك الدبل للفتيات المقبلات على الزواج، ويمكن أن تشتري المرأة دبلة سادة بدون أية نقوش أو تشتري دبلة بها بعض الزخارف البسيطة جدًا، ويمكن كذلك أن تطلب السيدة حفر أول اسم من أولادها أو زوجها على الدبلة من الداخل.

يوجد بالمتجر خاتم من الذهب وبه قطع ألماس راقية وموزعة بشكل متساوي وجميل عيار 18 جرام بسعر 469 ريال تقريبًا، وهذا الخاتم مناسب للسيدات صاحبات اليد العريضة لأنه يحتوي على قطع ضخمة إلى حد ما من الألماس، ولهذا لا يفضل أن ترتديه المرأة صاحبة اليد النحيلة.

أشكال وأنواع الحلقان التي يوفرها متجر نافا

يعرض المتجر حلقان للنساء والأطفال الصغار أيضًا، فتوجد حلقان من السليكون والذهب للأطفال مع وجود بعض الرسومات الجميلة عليه كي يتناسب مع البنات، وسعر الحلق الذهب للأطفال عيار 18 جرام هو 470 ريال.

بالإضافة إلى وجود حلق ذهب للأطفال ذو قطع على هيئة فراشات جميلة عيار 18 جرام بسعر 470 ريال، ويمكنك أيضًا أن تشتري حلق من الذهب الأبيض للبالغات وبه بعض قطع الألماس بسعر 495 ريال تقريبًا.

إقرأ أيضًا: