Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
 كود خصم انتيك هوم

انتيك هوم | Antik Homee

انتيك هوم | Antik Homee

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يحبون شراء اللوحات الجدارية، لذا عليهم التوجه على الموقع انتيك هوم | Antik Homee واحد من المتاجر الإلكترونية الشهيرة للغاية الذي يهتم ببيع أفضل اللوحات بجودة عالية للغاية وبأسعار مناسبة.

عند التحدث عن اللوحة الجدارية والفنون علينا أن نعلم أن هناك مجموعة رائعة من اللوحات الفنية التي لها العديد من الأشكال المختلفة التي تتناسب مع كل الأذواق، يوجد منها اللوحات الكلاسيكية وأخرى الحديثة التي تتناسب مع العصر بمقاسات مختلفة.

ما هو انتيك هوم Antik Homee ؟

توجد مجموعة من الأعمال الفنية والرسومات المتنوعة التي تعرض مهارات الفنانين حول العالم في الرسم والنحت وكل الابداعات الفنية المختلفة، ونجد أن هناك الملايين من الأشخاص يهتمون بعالم الرسومات بشكل عام، لذا قام موقع وفرلى بجمع كل المعلومات عن متجر انتيك هوم Antik Homee وهو واحد من المتاجر الشهيرة التي تقوم ببيع عدد كبير من اللوحات الفنية والمعروضات الهامة.

لوحات جدارية من انتيك هوم

هناك مجموعة متنوعة من اللوحات الجدارية التي يتميز بها متجر انتيك هوم | Antik Homee وذلك لأنه يضم كل المنتجات التي ترغب في شرائها إن كانت لوحات تجريدية أو لوحات عن الطبيعة والأشجار، بالإضافة إلى بعض اللوحات الخاصة بالحيوانات ومجموعة كبيرة من التشكيلات المتنوعة التي يمكن اختيار ما يتناسب معك من خلال المتجر.

كيفية الشراء من متجر انتيك هوم ؟

لأصحاب الذوق الراقي يمكنك أن يقوم بالتوجه إلى متجر انتيك هوم Antik Homee لشراء اللوحة الفنية التي يرغبون بها بالإضافة إلى أن أسعار المتجر مناسبة للغاية، فهي تتراوح من 300 ريال سعودي وهناك بعض اللوحات التي يصل سعرها إلى 1000 ريال سعودي، لذا تستطيع التجول داخل المتجر واختيار اللوحة التي تريد شرائها.

يجب عليك أن تقوم بتسجيل الدخول وهي موجودة على يسار الشاشة، عليك أن تقوم بالضغط عليها سيفتح لك لوحة قم بكتابة رقم الجوال الخاص بك حتى يتم إرسال رسالة نصية لتأكيد عملية الدخول، وبعدها قم بكتابة الرمز الذي تم إرساله إليك وتسجيله والضغط على كلمة دخول حتى تستطيع إتمام عملية التسوق.

بالإضافة إلى أن الشحن يضم مجموعة كبيرة من المدن المختلفة منها الرياض والخرج والحريق وتكلفة الشحن تختلف من مدينة إلى أخرى، ويوجد مجموعة كبيرة من خيارات الدفع ويمكن اختيار الطريقة التي تتناسب معك إن كانت عن طريق مدى أو فيزا كارد أو ماستر كارد أو الدفع عند الاستلام، وهي من الأشياء التي يوفرها المتجر لتوفير كل سبل الراحة للزوار.