Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content

تطبيق غاغا | GAGA App

يجب على كل الآباء استخدام كود خصم تطبيق غاغا ليحصلوا على خصم يصل إلى 30% على الدورات التدريبية التي يقدمها التطبيق للوالدين والأطفال في أوقات الإجازات والعطلات.

لا ينبغي أن يستمر طفلك في اللعب طوال أيام الإجازة المدرسية، ويجب أن تقوم بتعليمه بعض المهارات والعلوم المفيدة لكي ينفع بها نفسه، وتطبيق غاغا يساعدك على تعليم طفلك جيدًا.

كيفية تنمية التفكير الإبداعي للأطفال من خلال غاغا

الكثير من الآباء يعانون من أطفالهم الذين لا يفعلون شيء مفيد في العطلات، ولهذا عليك تفعيل كود خصم تطبيق غاغا فورًا لتجعله ينمي مهارات عديدة لديه سواء في مجال الرسم أو في الموسيقى أو في تعلم رياضات وألعاب جديدة مع دفع مبلغ بسيط جدًا.

يوفر متجر تطبيق غاغا العديد من الدورات التعليمية التي يجب حضورها في أوقات محددة طوال أيام الشهر حتى يستفيد منها الطفل، وفي تلك الدورات يتم تعليم الأطفال كيفية القيام بالكثير من الأنشطة المختلفة، والتي يذكرها موقع وفرلي، فتكون الأنشطة إبداعية وهادفة.

من أهم الأنشطة التي يعرضها المعلمون المتعلمون تعليم عالي في الدورات هي التحديات، فيقوم كل طفل بالتفكير في حل لشيء معين قبل الأطفال الآخرين، مما يزيد لدى الطفل حب التحدي والبحث عن أفكار وطرق جديدة لحل المشكلات والتحديات التي تواجهه والتي يتم طرحها.

كما يعرض المعلمون على الأطفال التحديات التي تعمل على إعاقة التفكير الإبداعي مع طرح حلول لها كي يتمكن الطفل من إزالة أية عقبات تواجهه عند حل المشكلة، وبالتالي يكون أكثر قدرة على التفكير بإبداع، وتلك الدورة مناسبة للأطفال من عمر ثلاث سنوات وحتى 16 سنة.

معلومات عن منهج تأسيس الأطفال الذي يطرحه تطبيق غاغا

الأطفال في عمر عامين وحتى بلوغهم سن الرشد يجب أن يتعلموا الأساسيات التي تضمن لهم حياة مستقيمة وجيدة في تعاملاتهم مع العائلة والأصدقاء، وكافة الآداب التي يجب أن يتعلمها الطفل يتم عرضها له في تلك الدورة التي تتخصص في شرح مناهج تأسيسية للأطفال.

الآباء الذين يعاني أطفالهم من عنفهم الدائم نتيجة اختلاط الطفل مثلاً ببعض الأصدقاء السيئين يمكن أن يكونوا أكثر عنفًا، ولهذا تشرف تلك الدورات على تأسيس طفلك لكي يكون من الأسوياء بدلاً من تعلم الأشياء والعادات غير الصحيحة من المحيطين ومن البيئة حوله.

الطرق التي يتبعها المعلمون مع الأطفال تكون متنوعة ومختلفة لأن الطرق التي تصلح لطفل قد لا تصلح بالضرورة لطفل آخر، فيقدم المعلمون في تلك الدورة الكثير من الأنشطة المفيدة والتي تشمل نشاطات عن بعض المهارات الحياتية والفنون ليتعلم الطفل من خلالها سلوكيات جيدة.

طريقة التعامل مع الطفل العنيد من خلال تطبيق غاغا

الأمهات التي تتساءل عن الطرق السليمة التي يجب اتباعها مع الطفل العنيد حتى يفقد تلك السمة السيئة ويطيع أوامر الوالدين بما ليس فيه ضرر له عليهن الاستفادة من الدورة المقدمة من تطبيق غاغا، فالمتجر لا يوفر الدورات التعليمية للأطفال فحسب بل للآباء أيضًا.

النصائح والأفعال التي تستعملها الأم مع أطفالها نتيجة استعمال أم أخرى نفس الطريقة مع أطفالها شيء خاطئ تمامًا، وذلك لأن الطرق التي تتناسب مع طفل قد لا تتناسب مع آخر بسبب الفروق الفردية التي يولد بها كل طفل، ولهذا عليك معاملة طفلك وفقًا لنوع شخصيته.

العناد مشكلة عالمية تعاني منها كل البيوت، ويبدأ الطفل باكتساب تلك الصفة من سن الثالثة وحتى يصل إلى الـ 18 من عمره، وعليك في تلك الحالة محاولة تعليمه العديد من اللغات المختلفة والفنون وبعض المعلومات عن الدين ليكتسب من خلالها صفة الرزانة والهدوء.

كيف يساهم غاغا في إيصال المعرفة الجنسية للأطفال؟

لا يحكي معظم الآباء لأطفالهم أية تفاصيل بخصوص المعرفة الجنسية، وخاصةً الآباء في الشرق الأوسط وذلك بسبب أن هذا الموضوع حساس ويراه البعض لا يصح التحدث فيه، ولهذا يقوم المعلمون في تلك الدورات بتعليم طفلك ما يتناسب مع سنه بطرق وسلوكيات مفيدة.

بسبب انتشار الإنترنت والمواقع السيئة عليه أصبح من السهل على الطفل معرفة معلومات عن الثقافة الجنسية من خلاله، ولكن تلك الدورات تقوم بتعليم طفلك المعلومات الصحيحة والسليمة عن أعضاء الجسد بطرق صحيحة ومفيدة بدون أن تجعل الطفل مشوش أو يشعر بالخجل.

الأنشطة المسلية التي يطرحها التطبيق للأطفال

الأطفال الصغار يجب أن يتم تنمية مهاراتهم عن طريق استخدام طرق ووسائل مسلية ومضحكة بدلاً من إعطائهم المعلومات بطريقة التلقين حتى يكونوا أكثر استيعابًا، ولهذا يتوفر في تلك الدورات الكثير من الأنشطة المسلية لطفلك.

تحتوي تلك الدورات على جانب تعليمي يشمل الرياضيات والفنون والآداب والتاريخ، بالإضافة لوجود جانب ترفيهي بحيث يتم عرض تلك المعلومات الصعبة عليهم بطرق مسلية من خلال الرسومات والخرائط الذهنية المفيدة.

إقرأ أيضًا: