Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
كود خصم بيت المانوكا LYLY

بيت المانوكا | Manuka Home

يجب على كل الذين يريدون الحفاظ على جمالهم تطبيق كود خصم بيت المانوكا على جميع أنواع العسل التي يبيعها المتجر لتستطيع تناول عسل المانوكا يوميًا للحفاظ على جمال بشرتك.

يساهم عسل المانوكا في تخفيف الكثير من الأمراض التي يصاب بها الأشخاص، فيعالج العسل الأمراض الهضمية والجلدية المختلفة، ويقوي المناعة لكي لا يلتقط الشخص الأمراض بسرعة.

القيمة الغذائية لعسل المانوكا المقدم من المتجر

هذا العسل يعتبر من أفضل أنواع العسل الموجودة على الإطلاق، وينتجه بعض النحل الذي يعيش في مناطق معينة مثل نيوزلندا وأستراليا، ويعمل النحل على استخراج هذا العسل من زهرة المانوكا، والعسل يكون أكثر كثافة ومختلف في لونه عن أنواع العسل العادية.

يتخصص هذا المتجر في بيع عسل المانوكا، ويمتاز هذا العسل باحتوائه على قيمة غذائية مرتفعة لا تتواجد في أنواع أخرى من العسل، فهذا العسل يحتوي على مجموعة ضخمة من فيتامينات ب والكالسيوم اللذان يعملان على تقوية جذور الأسنان والحفاظ على شباب البشرة.

كما يحتوي هذا العسل على مواد غذائية أخرى يذكرها موقع وفرلي لمتابعيه، فيوجد بالعسل مادة النحاس والحديد والمغنسيوم، وتلك المواد تساعد في علاج مشكلات الجهاز الهضمي وتحسن من عملية الهضم للأشخاص الذين يعانون من معدة مضطربة أو إسهال مستمر.

بالإضافة إلى أن هذا العسل الذي يمكنك شرائه بسعر رخيص بالرغم من فوائده اللانهائية باستخدام كود خصم بيت المانوكا يمتاز بأنه يحتوي على الفسفور والبوتاسيوم والزنك والأحماض الأمينية، وتلك المواد تساعد على تقوية العظام والعضلات ليصبح الشخص صحي.

مميزات عسل المانوكا الذي يقدمه المتجر

يمتاز هذا العسل بأنه يقضي على العديد من الأمراض التي يعاني منها الأشخاص، فيمكن أن يساهم العسل في علاج الحساسية المزمنة أو المؤقتة التي يعاني منها البعض لأية أسباب، بالإضافة إلى أنه يساهم في علاج أعراض البرد التي تصيب الشخص في مواسم الشتاء.

بالإضافة إلى أن العسل يمكنه المساهمة في خفض درجة الحرارة وعلاج الجروح والإصابات الظاهرية، فإذا أصيب الشخص بأية جروح نتيجة حادث يمكن أن تلتئم تلك الجروح سريعًا إن استمر في تناول هذا العسل، فيحتوي العسل على مضادات الأكسدة التي تجدد الجلد بسرعة.

كما أن العسل يحتوي على مواد تساعد في علاج الالتهابات والعدوى، مما يساهم في علاج المرضى بشكل سريع، ويستطيع العسل حماية القولون من أية أضرار والتهابات، ويحسن العسل من جودة النوم، فيمكن أن ينام الشخص بعمق بعد تناوله العسل إن كان يعاني من الأرق.

دور عسل المانوكا في الحفاظ على صحة اللثة والأسنان

يساهم هذا النوع من العسل بشكل رئيسي في الحفاظ على صحة اللثة والأسنان عمومًا، فيمكن لهذا العسل علاج جميع التهابات اللثة التي تصيب البعض نتيجة وجود البكتيريا الضارة فيها أو نتيجة عمل جراحة في تلك المنطقة، وتتماثل اللثة للشفاء في وقت وجيز بعد تناول هذا العسل.

بالإضافة إلى أن العسل يساعد في عملية المضغ والمص لأنه يفرز بعض المواد التي تساعد اللعاب على أداء وظيفته بشكل صحيح، كما أن العسل يعمل على تخفيف نزيف اللثة في حالة خلع ضرس، فيحتوي العسل على مادتي الزنك والفسفور اللتان تعملان على تخفيف النزيف.

أما النسبة للأسنان، فيساعد العسل على علاج الاصفرار والسواد الذي يصيب الأسنان نتيجة السجائر أو عدم الاعتناء بالأسنان، فإن كان الشخص لا يغسل أسنانه بالمعجون يوميًا حتى أصبحت أسنانه ذات لون أصفر، فعليه الحرص على أخذ ملعقة من هذا العسل بشكل يومي.

هل يساعد عسل المانوكا في الحفاظ على الجمال؟

يحافظ هذا العسل على شباب البشرة، بالإضافة إلى الاعتناء بنضارتها ورطوبتها ولمعانها كي يستمر الشخص في الحفاظ على شباب وجهه لوقت طويل، فيحتوي العسل على بعض المعادن والفيتامينات التي تمنع الشيخوخة المبكرة، ويزيل العسل أيضًا كافة التهابات البشرة.

بالإضافة إلى أن العسل يحتوي على عناصر تمنع الأكسدة، وبالتالي لا تظهر البقع الداكنة على الوجه، وتزول جميع البثور وحب الشباب من الوجه، كما يعالج العسل الأكزيما التي تصيب الجلد.

محاذير تناول عسل المانوكا

إن كنت تعاني من السمنة، فيفضل ألا تتناول هذا العسل يوميًا لأنه يحتوي على ما يقارب من 60 سعر حراري، مما يجعل وزنك يزداد بنسبة كبيرة جدًا، ويفضل تناوله مرتان فقط أسبوعيًا، كما يجب ألا يتناوله مرضى السكري بشكل دائم كي لا تزداد نسبة السكر في دمائهم.

بالإضافة إلى أن من لديه حساسية تجاه إحدى مكونات العسل، فيفضل ألا يتناوله الشخص حتى لا تظهر آثار الحساسية على بشرته، وبالتالي تصيبه بالحكة والاحمرار لفترة طويلة.

إقرأ أيضًا: