اتش اند ام | H&M

مجموعة اتش اند ام هي واحدة من شركات الأزياء الرائدة في العالم – بالإضافة إلى ان اتش اند ام تشمل مجموعة متاجر أخرى، كوس، مونكي، وييك داي ، وهوم . جميع منتجات اتش اند ام الفريدة، التي تم الترحيب بها من جمالها ورونقها في عالم الأزياء وأنها دائما تسعى جاهدة لضمان جودة منتجاتها وتزويدها وسيلة قابلة للحياة لعملائها. 

بدأ كل شيء بمتجر واحد لبيع الملابس النسائية في فيستيروس ، السويد ، في عام 1947. واليوم ، تمتلك اتش اند ام العديد من العلامات التجارية للأزياء وتتضمن حضورًا عالميًا قويًا. لقد توسعوا على المدى الطويل من خلال مواقعهم الإلكترونية ومتاجرهم الجديدة في الأسواق في كل مكان. مهمتهم هي توفير أزياء عالية الجودة في متناول أكبر عدد ممكن من الناس. 

يسعون دائمًا إلى تقديم أفضل الأزياء المستدامة لعملائهم ، كما أن التزام موظفيهم هو عامل أساسي في نجاحهم . لتحقيق النجاح ، هم حريصون دائمًا على خلق مستقبل أفضل للأزياء ، ويستخدمون قدراتهم في السوق لتطوير بيئة مثالية لصناعة الأزياء في جميع أنحاء العالم. 

تضم اتش اند ام أكثر من 161000 موظف من مختلف الجنسيات والخلفيات حول العالم ، وهم حريصون على إنشاء أفضل العروض وأفضل تجارب الشراء للعملاء. في اتش اند ام ، يتشاركون جميعًا في موقف عمل محترم وقائم على القيم. تشمل قيمهم المشتركة خلق ثقافة تنظيمية منفتحة وديناميكية ويمكن الوصول إليها ويمكن الوصول إليها. 

قامت مجموعة اتش اند ام بتعيين 13000 موظف جديد في عام 2016 ، ليصل عدد الموظفين إلى 161000 موظف. 

بلغ حجم مبيعات المجموعة ، بما في ذلك ضريبة القيمة المضافة ، 223 مليار دولار في عام 2016. 

لديهم 43 سوقًا عبر الإنترنت وأكثر من 4500 متجر في 69 دولة. 

 

تنفرد الشركة السويدية اتش اند ام التي أسسها الإذاعي السويدي بيرسون عام 1947 ، في إنتاج التصاميم ومراقبة جميع مراحل الإنتاج والتسويق ، مما يسمح بنشر أسبوعي جديد للموديلات التي تزيد من جاذبية عشاق الموضة حول العالم. تتنوع الملابس وتحتوي على أقسام خاصة للأطفال والرجال والنساء ناهيك عن النساء الحوامل. تقدم اتش اند ام أيضًا مجموعات من الإكسسوارات العصرية والملابس الداخلية ومستحضرات التجميل والمفروشات المنزلية مؤخرًا. اتش اند ام موجود في أكثر من 40 دولة ، ويعمل به أكثر من 87000 شخص ولديه ما لا يقل عن 2300 متجر. 

الأسباب التي تجعل العملاء يثقون في منتجات اتش اند ام . أصبحت الشركة السويدية الصغيرة ، التي تأسست عام 1947 في عدة عقود ، واحدة من الشركات الرائدة في مجال الملابس الجاهزة!

الموضة للجميع. هذا ما تقدمه اتش اند ام حقًا. رسومات للمراهقين والأربعينيات. لنجد جميعًا ما نبحث عنه في اتش اند ام بأذواق مختلفة. 

يقدم اتش اند ام تصميمات جميلة ومتنوعة وأنيقة تجمع بين الراحة والأناقة. من منا لا يستطيع امتلاك هذا الفستان البسيط والجميل والمريح أو هذا المعطف العملي والدافئ من اتش اند ام ويريد المزيد؟

مجموعة ربيع اتش اند ام

كالعادة في اتش اند ام  ، تحتوي على مجموعة متنوعة من الملابس التي تتميز بالبساطة والعملية وتحاكي الأذواق المختلفة. تتراوح الألوان من الأبيض إلى الأصفر والأسود والأحمر ، وتتنوع القصات من فضفاض إلى ضيق ومن قصير أو متوسط  الطول إلى أطول. 

إذا كنت تبحث عن فستان بسيط وأنيق ، أو حقيبة يد عملية ، أو معطف خفيف ، أو قمصان ، أو بنطلون ترتديه طوال اليوم وتشعر بالراحة مع الحفاظ على مظهرك الأنيق ، تحقق من أحدث إصدارات اتش اند ام وأنت سوف تجد بالتأكيد ما تبحث عنه!

 يعد اختيار الألوان الصحيحة والمتناسقة من أهم الأشياء التي يجب وضعها في الاعتبار عند تنسيق الملابس حيث يوصى بـ:

استخدم ألوان التصاميم واللوحات المعروضة. من خلال تحليل الألوان ثم استخدامها كدليل للشخص لتنسيق ألوان ملابسه ، يمكنك اختيار لون الملابس الرئيسية ، واختيار القطع الصغيرة أو التكميلية مثل الحقيبة أو الحذاء ، حسب اللون السائد في التصميم. يعتمد ذلك على اللون الذي لا يستخدم إلا قليلاً في التصميم. 

عند استخدام عجلة الألوان للعثور على الألوان التكميلية لبعضها البعض ، وتعني الألوان التكميلية هنا الألوان المعاكسة التي تتعارض مع بعضها البعض على عجلة الألوان ، مثل الأبيض والأسود ، لأن الألوان تبدو رائعة في تركيبة كل لون له لون مكمل وهو بالضبط اللون المعاكس على عجلة الألوان ، وأفضل الألوان وأكثرها تكاملًا معًا هي الألوان المعاكسة تمامًا ، ولكن يمكن دمج بعض الألوان الأخرى ، مثل الأخضر المصفر الفاتح ، مع اللون المعاكس للحافة الخارجية ، مثل اللون الأرجواني الداكن. 

اختيار الألوان من نفس الفئة ، على سبيل المثال الألوان ثنائية الألوان معًا ، والألوان الترابية معًا ، إلخ. 

 اختر الملابس البيضاء أو السوداء إذا كان الشخص مرتبكًا ، أو ألوانًا محايدة أخرى مثل النيلي والكاكي والرمادي والأزرق والذهبي والفضي وغيرها ، لأنه يمكن الجمع بين الألوان ، لكن الأبيض والأسود هما الأفضل معًا.