Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
 كود خصم ستايلي

ستايلي | STYLI

Rating 5 / 5 ( 1 التقييمات )

كود خصم ستايلي | STYLI

يعد موقع ستايلي | STYLI من بين المتاجر الإلكترونية الرائدة في مجال بيع وتصميم الازياء واخر صيحات الموضة العصرية الحديثة ويعتبر موقع الأزياء الأول في المملكة العربية السعودية يوفر المتجر للعملاء والمستخدمين تشكيلات رائعة وانيقة من الملابس ذات جودة عالية لكل من النساء والرجال فهو من افضل مواقع تسوق الازياء والاكسسوارات النسائية و الرجالية من افضل التصميمات الحديثة وأشهر العلامات التجارية بأقل الاسعار ، متجر ستايلي هو مزيج من الذوق الشرقي والغربي لتحصل على إطلالات متميزة و أنيقة ومثالية ، فريق عمل ستايلى يضم الكثير من الخبراء ليختاروا لك من افضل الازياء العالمية والعربية لتناسب جميع الاذواق بالاضافة الى توفير جميع المقاسات بأشكال و خامات جيدة و اسعار ليس لها منافس بجانب العروض و التخفيضات كما يقدم متجر ستايلي الكثير من العروض والتخفيضات التي تكون في كوبونات خصم ستايلي الموجودة عبر وفرلي .

سياسة الإرجاع

يحرص متجر ستايلي | STYLI على إرضاء كافة عملائه من خلال سياسة الاستبدال والاسترجاع التي تخدم العميل وفي نفس الوقت لا تهدر بضائع المتجر ، فيحافظ المتجر بسياسة الاستبدال الموضوعة على مصلحة العميل أولا ثم المتجر ، نطلعك على سياسة الاستبدال والاسترجاع في النقاط التالية :

  • تمنحك ستايلي شروط إرجاع سهلة وبسيطة بحيث يمكنك إرجاع المنتجات المشتراة من خلال متجرها الإلكتروني لأي سبب في خلال 15 يوما من تاريخ الاستلام. يجب أن تكون المنتجات في حالتها الأصلية التي وصلت بها، وغير مستعملة، وكما كانت تماما عند الاستلام مع الإبقاء على اللواصق الخاصة بالملابس والعبوات المرسلة بها. يمكنك بالطبع تجربة المنتجات ولكن يرجى الحرص على الحفاظ على حالتها الأصلية كما هي.
  • لا يمكن إرجاع المنتجات الآتية: النظارات الشمسية والجوارب والملابس الداخلية بأنواعها، وكذلك مجموعات الملابس الداخلية التي تحتوي على سراويل قصيرة أو ملابس سباحة أو قفازات أو أساور.
  • يجب إرجاع المنتجات في حالتها الأصلية التي وصلت به، وغير مستعملة. كما لابد من احتوائها على اللواصق الخاصة بها و العبوات الأصلية المسجلة بها (على سبيل المثال يجب أن تكون الأحذية معبأة في الصندوق الأحذية الأصلي المرسلة فيه)
  • في حالة المنتجات التي يتم إرجاعها عن طريق الخطأ فإن ستايلي لا تتحمل مسؤوليتها. كذلك في الحالات التي يتم فيها إرجاع منتج إضافي، لا تتحمل ستايلي مسؤولية إرجاع هذه المنتجات أو استبدالها وكذلك لن تكون مسؤولة عن تسليمها مرة أخرى للعميل.
  • يمكنك إرجاع المنتجات المشتراة من متجر ستايلي بواسطة طلب شحنها مرة أخرى وإعادتها إلينا. توفر ستايلي خدمة استلام المنتج من العملاء في معظم المناطق. يمكنك اختيار تسليم المنتج مرة أخرى إلى ستايلي بمجرد عمل طلب إرجاع المنتجات.
  • تقوم ستايلي ببدأ عملية إرجاع المبالغ المدفوعة إلى عملائها فور تسليم الطلب المرتجع إلى مندوب التوصيل. إذا لم يكن المنتج مطابقا لمعايير وسياسة الإرجاع تقوم ستايلي بإرسال المنتج مرة أخرى للعميل. في حالة رغبة العميل عمل استبدال لبعض المنتجات، فمن المُرجح إرجاع هذه المنتجات واسترداد مستحقاتها أولا، ثم طلب المنتج الجديد المراد شراؤه.

سياسة الإلغاء 

  • يمكنك إلغاء الطلب بالكامل، بما في ذلك التي تم شراؤه خلال التنزيلات، على ألا يكون قد تم شحنه بالفعل وما زال في المخازن. يمكنك إلغاء الطلب من خلال تطبيق ستايلي أو موقع ستايلي الإلكتروني. بإمكانك إيجاد طلب الإلغاء تحت القائمة الرئيسية بالتطبيق أو الموقع الإلكتروني بعنوان “إلغاء الطلب”، بعد ذلك يمكنك اختيار الطلب المراد إلغاءه.
    في حالة عدم شحن الطلب بالفعل والرغبة في الإلغاء يمكنك رفض استلام الطلب عند الوصول وسيتم رد المبلغ المدفوع إلى حسابك الشخصي (في حالة الدفع المسبق).
  •  في حالة الدفع عند الاستلام أو باستخدام المحفظة الخاصة بحساب العميل، يتم رد المبالغ المدفوعة مباشرة لمحفظة رصيدك على منصة ستايلي.
  • قد تستغرق عملية استرداد المبالغ بعض الوقت وفقًا للوقت المستغرق من قِبل شركة الشحن في إرجاع المنتجات إلى مخازننا. يرجى العلم بأننا نقوم أيضًا برد قيمة الضرائب المدفوعة على المنتجات التي تم إلغاءها.

كوبون خصم ستايلي

يوفر ستايلي | STYLI  للتسوق مجموعة من أفضل العروض والخصومات على جميع المنتجات والسلع

المتاحة داخل المتجر ،فقد وضع المتجر في مقدمة اهتماماته التركيز على سعر المنتج وضرورة توفير المنتجات بأسعار مميزة لا تقبل المنافسة ، بالإضافة إلى توفير مجموعةمن المزايا التي تسهل عملية التسوق والشراء من المتجر ، ومنها تقديم ستايلي مجموعة من عروض ستايلي وخصومات ستايلي على مختلف الأزياء المتوفرة داخل متجر ستايلي ،بالإضافة إلى توفير العديد من كوبونات خصم ستايلي واكواد خصم ستايلي المميزة التي توفر خصم كبير على قيمة المشتريات …. حيث تصل قيمة الخصم في كثير من الأوقات إلى 80% على جميع منتجات المتجر ، بالإضافة إلى توفير

عروض ستايلي وخصم ستايلي الكبير في المناسبات والأعياد ، وعروض ستايلي اليومية والأسبوعية على تشكيلة مختارة من

المنتجات المتوفرة داخل ستايلي ، بالإضافة إلى ذلك يقدم موقع ستايلي العديد من كوبونات ستايلي واكواد خصم ستايلي

المميزة والتي يتم تحديثها بشكل دوري والتي توفر نسبة خصم كبيرة على قيمة المشتريات ، كوبون ستايلي المميز والذي يوفر أعلى نسبة خصم على قيمة عملية الشراء ، وذلك حتى يحصل العملاء على أفضل المنتجات بأسعار لا تقبل المنافسة مقارنة بأسعار مواقع التسوق الأخرى