Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors

أفضل كوبون خصم أميال جديد وفعال


كوبون خصم أميال

كوبون خصم أميال

أميال ستور هو  متجر رسمي مسجل في معروف متخصص في الإكسسوارات والهدايا للنساء والرجال ، ويسعى جاهداً لتقديم أرقى وأفخم المنتجات بخيارات متعددة تناسب جميع الأذواق. يحتوي الموقع على آلاف المنتجات عالية الجودة ومناسبة أيضًا لجميع الأذواق ، وكذلك متوفر ضمن أقسام الموقع قسم لهدايا الأطفال ، متجر أميال يخدم الأسرة السعودية ويقدم لهم أعلى وأفضل جودة مع سعر مخفض ، يسعى الموقع لخدمة المستهلك بتقديم خصومات الهائلة ، فهناك قسائم كوبونات خصم تصل إلى 70٪ من إجمالي قيمة مشترياتك ، وهو خصم مذهل. الكوبونات والخصومات من متجر اميال تتميز وثقتها ومصداقيتها لدى عملاء متجر اميال  ، لذلك حاز الموقع على إعجاب السعوديين وثقتهم مما جعل الموقع واجهة أولى للمواطن السعودي.

كوبون خصم أميال 
كوبون خصم أميال

تتميز خدمة العملاء في متجر اميال بسرعة الاستجابة والتواصل السريع مع العميل ، وكذلك خدمة التوصل تتصف بالسرعة في انجاز توصيل الطلبات. 

عند الرغبة في إرجاع أو استبدال منتج مع عدم وجود خلل أو عيب مصنعي يتحمل العميل رسوم الشحن كاملة، ويستثنى من ذلك الطلبات الخاصة (كتابة إسم – مقاس – تفصيل)، فهي لا ترجع ولا تستبدل، إيلا في حالة وجود خلل أو اختلاف يتم الإستبدال مجانا.

في حال رجوع الشحنة إلينا من قبل الشاحن لعدم استلام العميل الشحنة أو عدم الرد والتجاوب مع مندوب شركة الشحن يتحمل العميل تكاليف الشحن و الإسترجاع.

إقرأ أيضًا: كود خصم أميال 70% فعال