Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
مقاسات المسابح المنزلية الجاهزة بأشكال وأحجام متنوعة من نون مصر

31 أغسطس، 2021

مقاسات المسابح المنزلية

يقدم متجر نون العديد من مقاسات المسابح المنزلية والتي تتوفر بكثرة من أجل الحصول على متعة السباحة في بيتك، ولهذا سوف نقدم لحضراتكم مجموعة رائعة من حمامات السباحة المنزلية.

ويوجد هناك الكثير من المسابح على منصة نون بمقاسات كثيرة وذات تصاميم رائعة وبأسعار رخيصة فإذا كنت تبحث عن حمامات سباحة للاطفال والكبار ستجد كل ما تريد على منصة نون وسوف نتحدث عن أنواع حمامات السباحة المتاحة.

ما مقاسات حمامات السباحة المتاحة على نون ؟

يوجد على متجر نون الكثير من حمامات السباحة وكل ما تريد من أدوات السباحة وكذلك ستجد على المنصة أشكال عديدة من حمامات السباحة لتناسب منزلك، وتمنحك خصوصه لك ولعائلتك بدلاً من الذهاب الى المسابح العامة.

ومن أجل هذا فقد حرص موقعنا وفرلي على عمل عرض المستطيلة منها والدائرية وأيضا بيضاوية الشكل وهي مصنوعة من مواد قوية وفي الغالب تكون المادة الخام هي “الفيبر جلاس” والتي تتناسب مع المساحات الكبيرة والصغيرة ايضا وفيما يأتي سنتعرف على أنواع حمامات السباحة المتاحة.

مسبح فيبر جلاس مستطيل

هو حمام سباحة كبير من إنتاج شركة إنتكس المتخصصة والتي تقدم أفضل حمامات السباحة وكذلك إفضل مقاسات المسابح المنزلية، لذلك هو ممتاز من حيث التصميم والخامات عالية الجودة، والمسبح يناسب كل من الأطفال والبالغين معاً، كما أنه متاح على منصة نون وبسعر يناسب الجميع، كما ويوجد مقاس الحوض 4x2x1.22 سم.

وهو يعتبر من المسابح المنزلية المتنقلة والقابلة للنفخ أيضا لذلك يسهل تركيبها في المساحة المناسبة مثل حديقة المنزل، وسعر حمام السباحة فإنه يبلغ 15959 جنيه مصري.

مسابح سبلاش جي آر فريم

وهو يعتبر أيضاً من أحد أحواض السباحة المنزلية المميزة على منصة نون لسهولة تركيب أجزاءه والتي لا تحتاج إلى أي مجهود وما يميزه أنه لا يحتاج الى الحفر لبنائه بل يمكن نصبه فوق سطح الأرض.

ومواصفاته هي أنه مسح ذو قوام من المعدن وتكون سعته هي 2300 لتر من الماء، وبالنسبة لمقاس ذلك الحوض فهو يبلغ 259x170x61 سم، ولا يزعجك كونه من المعدن لأن ما يميز ذلك المعدن أنه مقاوم للتآكل والصدأ والتي تحدث نتيجة تعرض المعدن للشمس وعوامل الجو.

وهو من أحواض السباحة التي يمكن تثبيتها فوق سطح الأرض بسهولة وبالتالي يمكنك اختيار مكان الحوض بسهولة وبأقل مجهود ولذلك لا تحتاج إلى أدوات تثبيت وأجهزة إنشاء كما يحدث في بعض أحواض السباحة الأخرى وذلك ما يميز ذلك الحوض كما أنه غير قابل للثني وذلك لطبيعة قوامه المتكون من المعدن ليضمن إغلاق محكم مع التصريف الجيد للمياه.

وإذا كنت تبحث عن مقاسات أخرى فيمكنك البحث في حمامات فيبر جلاس بسبب توافر جميع المقاسات التي تريدها، أما بالنسبة لسعر ذلك الحوض فهو بـ 2494 جنيه مصري ويمكنك أيضا استخدام أكواد الخصم التي ذكرناها بالأعلى لتوفير أكبر قدر من المال عند الشراء.

مسبح دائري بإطار من المعدن من شركة intex:

أما إذا كنت تريد حمام سباحة بأحجام صغيرة تلائم المكان الموجود عندك، فنقدم لك هذا المسبح الرائع دائري الشكل وهو أيضاً من شركة انتكس المتخصصة في صناعة حمامات السباحة وسبب شكله الدائري لأن المسابح الدائرية دائما ما تكون ملائمة للمساحات الكبيرة قبل الصغيرة، وبالنسبة لمقاس ذلك الحوض فهو 244x51x94.6 سنتيمتر مع عمق يساوي 45 سم.

ولذلك هو يناسب كثيرة الأطفال بسبب عمقه الصغير، فهو ممتاز للمساحات الصغيرة فيمكنك استخدامه خاصة في تلك الأيام شديدة الحرارة، كما أن حمامات السباحة المنزلية توفر لك الخصوصية التي تريدها مع عائلتك دون الحاجة للذهاب لحمام سباحة عام، وذلك المسبح خصوصاً يناسب كل المساحات وأيضاً يمكن تركيبه وتفكيكه بسهولة تامة، كما انه متين وقوي بسبب المواد المتكون منها ذلك المسبح.

حمام سباحة أن أتش آر والموجود على نون السعودية

يتوافر ذلك الحمام على منصة نون السعودية حيث يوجد أيضا على تلك المنصة الكثير من المسابح عالية الجودة وممتازة التصاميم مثل الفيبر جلاس والخامات الأخرى الكثيرة.

حمام السباحة أن أتش آر من الأحواض الممتازة التي لا تحتاج إلى أي حفر في الأرض لكي يتم تركيبها وتثبيتها مثل المسابح الكبيرة الخرسانية بل يمكنك تركيبها وتثبيتها بكل سهولة.

 وتتكون خامات تلك المسبح من الفايبر جلاس والذي يتلاءم مع المساحات المختلفة سواء الكبيرة مثل الڤلل أو حتى في المساحات الصغيرة من البيوت مثل الفناء أو الحديقة الخلفية وحجم ذلك المسبح يسع 4 أطفال كحد أقصى.

وسعر ذلك المسبح داخل المملكة هو 204 ريال سعودي، كما أنه يمكن شحنه ونقله إلى أي مكان في المملكة مثل جدة والرياض ومكة وبدون سعر للشحن حيث أن الشحن داخل المملكة السعودية مجاني.

وتعمل منصة نون على توفير حمامات سباحة بأسعار منافسة ليزيد الإقبال عليها كما أنها توفر أغطية لتلك الأحواض بجميع المقاسات والتي تتكون من خامات ممتازة وأسعار مناسبة.

 

كوبونات خصم نون مصر

 

إقرأ أيضًا: