Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
مجفف شعر دايسون – مراجعة إيجابيات وسلبيات الجهاز

31 أغسطس، 2021

مجفف شعر دايسون

المجفف الذي أحدث ثورة كبيرة في مجال العناية بالشعر وهو مجفف شعر دايسون، فاليوم سوف نتحدث عنه ونراجع مع حضراتكم هل يستحق هذا الثمن أم لا، وإن كان ذلك فعلاً، فكيف احصل عليه من السوق بسعر أقل ومميز.

وأحب أن أخبرك في البداية، ان كنت من المتسوقين الذين لايحبون إنفاق الكثير على منتجات العناية بالشعر، فأقول لك بأن هذا المنتج من المنتجات الغير مثالية لأنه يستنزف اموال كثيرة عند شرائه.

مراجعة مجفف شعر دايسون

هذا المنتج يتميز بأنه يقوم بتجفيف جميع أنواع الشعر بشكل أسرع، ويمنع تلف الشعر نهائيا من التأثر بدرجات الحرارة مع تقليل الشعر من التطاير والتجاعيد.

وهذا المجفف غالي الثمن لكونه يتمتع بمميزات كثيرة عن غيره من المجففات الأخرى الموجودة في الأسواق، ولهذا فقد حرص موقعنا وفرلي بعرض ايجابيات المجفف وسلبياته لحضراتكم لتتمكنوا من معرفة كل شئ عنه.

ما هي مكونات صندوق مجفف دايسون ؟

عند فتح صندوق مجفف دايسون، نلاحظ أن مكوناته تأتي داخل علبة آمنة ومحكمة بطريقة جيدة حتى لا تتأثر بأي عوامل خارجية عند شحنها، فوُجود الشقوق الصغيرة في الورق المقُوي، تساعد على وضع كل قطعة من قطع المجفف بشكل جيد.

فعند فتح علبة الجهاز ستنبهر من المنظر الرائع المنظم لكل قطعة حتى لا تتعرض لأي كسور، وتأتي مع الجهاز حصيرة حرارة غير قابلة للتزحلق و3 ملحقات وعلبة تخزين ودليل إرشادي للمستخدم يحتوي على كل المعلومات المتعلقة بالمنتج وضمانه.

ما هي مواصفات مجفف الشعر دايسون ؟

عند شراء مجفف شعر دايسون ومقارنته مع بعض الأنواع الأخرى من المجففات، نلاحظ أن حجمه صغير جداً، وقد تم تصميمه بشكل عصري ورائع لدرجة أنك عندما تراه لا تصدق ان هذا شكل مجفف.

وهذا المجفف يحتوي على ثلاثة إعدادات للسرعة ويمكن ضبطها من خلال الزر الأيسر من الجانب، ومن خلال هذه السرعات تستطيع تحديد قوة المجفف من نفخ ودفع الهواء.

ويأتي أيضاً مع الجهاز ثلاثة اعدادات للحرارة، وهذا عن طريق استخدام الزر الأيمن ذو النقطة الصغيرة الحمراء.

 وهناك أيضاً زر قفل بارد ذو نقطة زرقاء فوق المقبض لتغير الهواء من ساخن إلى بارد وقتما تشاء، ويوجد اعلى المقبض أيضاً زر تشغيل الجهاز والذي يعمل بانزلاق لأعلى أو لأسفل وقت التشغيل. 

تجربتي مع مجفف شعر دايسون

بالنسبة لي شخصياً فقد قمت بتجربة جهازمجفف دايسون، قبل استخدامه، حيث أني اتبعت روِتينيات كثيرة للعناية بالشعر، ومنها استخدام أفضل أنواع الشامبو والبلسم واتبعت نظام رش الشعر بمادة خفيفة قبل تجفيفه لحمايته من الحرارة.

ولكن قبل ان ادخل في تفاصيل التجربة أحب أن أوضح بعض الأمور الهامة عن نوع شعري، فشعرِي يصل طوله إلى منتصف ظهري وقوامه متوسط وهو يميل إلى التموج المجعد شيء ما، وعادةً عندما كنت اجففه بالمجففات العادية كان يستغرق مني من 30 إلى 40 دقيقة، وأطراف شعري تالفة ولهذا كنت حريصة على عدم ارتفاع درجة حرارة المجفف.

وبدأت بضبط المجفف على إعدادات السرعة والحرارة وبعدها قمت بتوصيله للتيار الكهربائي، ولم أكن اتوقع تدفق الهواء منه بهذه الطريقة، ومن هنا أدركت الفرق بينه وبين المجففات الأخرى، وبعد ضبط إعدادات السرعة التي تناسب معي اتبعت الخطوة التالية.

تجفيف الشعر بمجفف دايسون

لاحظت عندما بدأت في تجفيف شعري ان صوت المجفف مقارنتاً بقوة دفع الهواء ليس مزعجاً، وبدأت في العمل عن طريق تجفيف الشعر من الأعلى إلى الأسفل حتى يعطي شعري كثافه أكبر.

من ناحية أخرى تمكنت من خلال مقبض المجفف الرائع في الحصول على قبضة جيدة في أعلى رأس المجفف، لقد كان استخدامه مريحاً للغاية بالنسبة لي ولم يستغرق تجفيف شعْري أكثر من 5 دقائق فقط وباحسن النتائج الرائعة.

ولاحظت أني عندما أقوم بتوصيل فوهة المجفف يمكن ان احصل على دوران خفيف حتى أتمكن من أخذ أحسن زاوية مناسبة لي عند التجفيف، وبفضل وجود مغناطيس قوي يمكنكي تدوير الملحقات دون هزها أو خلعها مما يوفر لكِي الكثير من الوقت.

إيجابيات مجفف شعر دايسون

هناك بعض المميزات التي يجب أن نتعرف عليها لمجفف الشعر الرائع دايسون، والتي تتلخص في الآتي:

  • المجفف يزيد من نعومة ولمعان الشعر.
  • يقوم بتجفيف الشعر جيداً في غضون 10 دقائق.
  • تدفق الهواء باندفاع قوي للغاية
  • وجود الكثير من المستلزمات الاضافية التي تساعد على الاهتمام بالشعر.
  • يقلل من تجاعيد وتطاير الشعر.
  • أدوات مساعدة تلتصق بسهولة بفضل الميزة المغناطيسية فيها.
  • هذا المجفف مناسب لكل أنواع الشعر.
  • المجفف صمم بطريقة عصرية ورائعة.
  • مقبض ممتاز أعلى المجفف يجعلك تتمكني من تجفيف شعرك بدون ارهاق.

سلبيات مجفف الشعر دايسون

والآن نتعرف على بعض السلبيات التي يقع فيها العديد من المستخدمين لمجفف الشعر دايسون والتي تأتي على النحو التالي:

  • المجفف غالي الثمن مقارنة بباقي الأجهزة في السوق.
  • اندفاع الهواء بشدة من الممكن ان يضر نهاية أطراف الشعر.
  • عند استخدام مستويات السرعة العالية يكون صوت المجفف عالي نوعاً ما.

إقرأ أيضًا: