Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
لوازم البراري للرحلات الرياض

21 سبتمبر، 2021

لوازم البراري للرحلات الرياض

لوازم البراري للرحلات الرياض

هناك الكثير من الأشخاص يتساءلون عن لوازم البراري للرحلات الرياض، حيث تشتهر المملكة العربية السعودية بالطبيعة الخلابة التي تجذب السياح اليها من شتى أنحاء العالم، وخاصة وأن المملكة ازدهرت بأقصى درجاتها في كافة المجالات في السنوات الأخيرة.

وخاصة في مجال القطاع السياحي، حيث الطبيعة الجغرافية المميزة، ولذا فقد اهتمت المملكة العربية السعودية بصورة رئيسية على الطبيعة الجميلة التي تتميز بها وخصوصاً في فصلي الربيع و الشتاء، ولذا فقد تزداد الرحلات الى البراري في المناطق المميزة داخل المملكة وخاصة الرياض.

ما هي لوازم رحلات البراري للرياض ؟

عند ذهاب أي مجموعة من الأشخاص الى رحلة برية بطبيعة الحال تحتاج هذه الرحلة إلى مجموعة من المستلزمات الضرورية، وهذا ما سنتعرف عليه مع حضراتكم عبر موقعنا وفرلي لنستطلع معكم نوعية هذه المستلزمات.

ونقدم لكم أكبر الخصومات المعروضة لكل مستلزمات البراري الى رحلات الرياض، والتي تصل إلى 50%.

حيث أن الرحلات الى البراري تتطلب التجهيزات الجيدة من جميع ما يلزم الرحلة من كافة المتطلبات الأساسية، مثل الخيام وأدوات الطعام، وهذا من أجل نجاح الرحلة والوصول إلى المطلوب من الهدوء والراحة.

ما هو كود خصم متجر لوازم البراري للرحلات بالرياض ؟

يمكنك عزيزي العميل الحصول على كل لوازم البراري للرحلات الرياض، وتحديداً بأسعار تنافسية ومناسبة للغاية، حيث أن هناك اكواد تستطيع من خلالها الحصول على خصومات تصل إلى 20% لكل مستلزمات الرحلات الى البر في الرياض.

وقد قمنا بتوفير هذه الاكواد التي يمكنك الحصول عليها من خلال موقعنا بكل سهولة لنوفر لك الكثير من الأموال، وخاصة وأن الرحلات الى البر تحتاج الى الكثير من المستلزمات، مثل ما يتعلق بأدوات الطبخ، وايضاً كل ما يتعلق بسبل الراحة والاسترخاء.

ما هي لوازم البراري للرحلات ؟

مستلزمات التخييم، سوف نعرض لكم مجموعة من المستلزمات اللازمة للتخييم بالبراري كالخيام وغيرها من الأشياء الضرورية بخصومات تصل الى 15%.

ولهذا فإن الأشخاص الذين يهتمون بالحصول على إحدى لوازم البراري للرحلات الرياض فيجب عليهم التوجه نحو صفحة الخصومات، والان نقدم لكم بعض العروض ومنها:

خيمة سندوم من كولمان

تتميز هذه الخيمة بأن جميع طبقاتها الرئيسية ودرٓزاتها الأرضية مختومة من المصنع وهذا يعني انها فائقة الجودة، كما ان أرضية الحوض من البولي إيثيلين 1000D، مما يجعله عالي التحمل لتِزداد متانة.

 وهو يمتاز بحواف ملحومة لكي تمنع التسرب حتى من اتجاه الزاوية، كما يوجد بها غطاء 450 مم من البوليستر المطلي وأيضاً أقمشة للجدرٓان لكي تحمي الخيمة من هطول الأمطار

فيوجد بها باب واحد أمامي كبير للدخول صمم على شكل حرف D، وهذه الخيمة تعتبر واحدة من ضمن أشكال الخيم الموجودة في متجر أمازون، وتستطيع تسوقها الآن بخصم يصل إلى 15% من كود خصم امازون.

ما هي مستلزمات النوم والاسترخاء ؟

وسادة نوم مزدوجة من فيُكوتي

وسادة نوم مزدوجة من فيكُوتي وهذه تعتبر من أهم لوازم البراري للرحلات الرياض، حيث انها تعتبر من الوسادات المتطورة وهي قابلة للنفخ وخاصة في رحلات التخييم انها وسادة ضد الماء ومريحة للغاية، حيث أنها تحتوي على:

وسادة للنوم مزدوجة صممت حصيصاً للتخييم، بحجم 81.5 بوصة × 47.2 بوصة وسمك 2.4 بوصة، وهذا يعني أن مساحتها تكفي شخصين، كما أنها صممت بطريقة ممتازة.

 لكي تمتص التضاريس الصخرية أسفل الوسادة، اذاً فهي وسادة ممتازة ورائعة للتخييم والرحلات البرية العائلية، كما أن الوسادة يأتي معها مضخة نفخ سريعة للغاية فهي صنعت خصيصاً لتمُكنك من نفخ الوسادة في غضون 3 دقائق.

وهي أيضاً تمتاز بخفة وزنها ومتانة سمكها معاً، كما أنك تستطيع طيها بكل سهولة، وهذه الوسادة تخضع لفحص شامل قبل بيعها، مما يعطيك ضمان مدى الحياة دون أدنى تعب بنسبة 100% لضمان الجودة.

حقيبة النوم في الهواء الطلق

وحقيبة النوم في الهواء الطلق تعتبر من أهم لوازم البراري للرحلات الرياض، وسوف نقدم لكم شرحاً مفصلاً عن هذا المنتج، حيث انها تتميز بمقاومتها للطقس، فهي واسعة للغاية وطويلة جداً.

بحيث أنها تضمن لك الحصول على نوم هادئ ومريح، فهي تحتوي على طبقة خارجية من البوليستر المقاوم للماء، كما يوجد بها حقيبة حمل مجهزة بشكل رائع.

 وايضاً اشرطة ضغط لتحافظ على حقيبة النوم خفيفة الوزن، ويتم تخزينها عن طريق ضغطها حتى لا تأخذ حيزاً كبيراً من مساحة السيارة، فهي تتضمن غطاء رأس برباط متميز ورائع.

 حقاً إنها حقيبة نوم مريحة للغاية وصممت خصيصاً لتتناسب مع الطقس البارد بغطاء رأس دائري ورباط مع بطانة إضافية، وهذا ما يسمح لك بتثبيت غطاء الرأس حول الوجه من أجل الحفاظ على التدفئة اللازمة في الطقس البارد.

كما أن بطانتها مصنوعة من القطن الصافي 100%، ولذا إذا أردت الحصول على حقيبة نوم لرحلات البراري فعليك بهذه الحقيبة المميزة.

50 عبوة من حاويات طعام بلاستيكية

من الأشياء المهمة لك ولعائلتك في مثل هذه الرحلات هي حاويات الطعام، ولهذا فإنك تستطيع عبر متجر أمازون الحصول على حافظات الطعام هذه ذات جودة عالية بأرخص ثمن، وهذه الحاويات يوجد لها كود خصم يصل الى 20%.

إقرأ أيضًا: