Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
كود خصم جرافيتي ريزن GraffitiResin

21 سبتمبر، 2021

كود خصم جرافيتي ريزن GraffitiResin

من خلال الحصول على كود خصم جرافيتي ريزن GraffitiResin يمكنك شراء كافة مستلزمات الريزن والأدوات الخاصة بها بأقل الأسعار من خلال الخصومات التي تحصل عليها من خلال الكود.

 


 

ما هي شركة جرافيتي ريزن ؟

تعتبر شركة جرافيتي ريزن من أكبر وأهم الشركات على مستوى العالم العربي التي تتخصص في بيع كافة ألوان ومستلزمات الريزن بجانب الأدوات والمواد المستخدمة في الريزن ومشاريع الأرضيات أيضًا، تقدم الشركة أفضل الانواع والمنتجات بخامات وجودة عالية.

فضلًا عن ذلك فإن شركة جرافيتي تمتلك العديد من الخبرات الواسعة في هذا المجال على مدار سنوات كثيرة وتريد أن تعلمها لكافة المهتمين بهذا المجال والعاملين فيه، وبالتالي تقديم أفضل المنتجات التي تمتلكها الخاصة بفن الريزن وأحدث التقنيات المستخدمة في صناعته وتطبيقه.

تقدم أيضًا المنصة الخاصة بالشركة دورة فنية في هذا المجال لتعليم المهتمين بهذا المجال طريقة تطبيق الريزن ومشاريع الأرض والتلوين وغيرها من الفنيات المختصة بهذا المجال.

ما هي طرق الشحن في متجر جرافيتي ؟

فضلًا ع المنتجات الجيدة ذات الجودة والتقنية العالية نجد أن المتجر وفر طرق مختلفة للشحن لمجموعة مختلفة من الدول العربية بجانب هذا يضع المتجر العديد من الخصومات والعروض على خدمات الشحن وتوصيل الطلبات إلى المنازل، حيث يشحن المتجر إلى دول السعودية، الإمارات، الكويت، عمان، والاردن.

فضلا عن ذلك من خلال كود خصم جرافيتي ريزن GraffitiResin يمكنك الحصول على العديد من الخصومات على الشحن عندما يتم توفير الكود والكوبونات على الموقع، إذا كنت في السعودية يمكنك الحصول على توصيل مجاني اذا قمت بالشراء بقيمة 250 ريال وأعلى من ذلك.

أما إذا كنت من باقي الدول الاخرى بخلاف السعودية فيمكنك الحصول على شحن مجاني بالكامل إذا قم بشراء منتجات بقيمة 1000 ريال وأعلى، بجانب هذا كله إذا كنت في أي دولة من دول الشحن المتوفر لدى المتجر يمكنك ان تقوم بالحصول على خصومات على الشحن من خلال العديد من أكواد الخصم.

ما هي كوبونات خصم جرافيتي ؟

يذكر موقع وفرلي أن متجر جرافيتي لمنتجات الريزن يقدم العديد من العروض والخصومات لجعل تلك المنتجات متوفرة لكافة العملاء والزبائن على المتجر بأقل وأنسب الأسعار، ويمكنك الحصول على هذه الخصومات من خلال المتجر وتطبيق الكود والحصول على الخصم على كافة منتجات المتجر.

يمكنك نسخ الكود الموجود داخل الكوبون المطروح من قبل منصة جرافيتي ريزن ومن ثم الذهاب إلى المتجر لتحديد المنتجات التي تريد شراؤها، وعدد القطع والاحجام وهكذا، ومن ثم أثناء إتمام عملية البيع وتحديد طرق الدفع يمكنك أن تقوم بلصق الكود في خانة الرمز الترويجي والحصول على الخصم.

بعد إتمام هذه العملية سوف يظهر لك السعر المفترض دفعه بعد تطبيق كود خصم جرافيتي ريزن GraffitiResin ويمكنك الحصول على خصم على الشحن من خلال تلك الكوبونات المختلفة أيضًا.

ما هي سياسة الاسترجاع الخاصة بالمتجر ؟

في حالة عدم الرضا عن السلعة أو وجود عيوب فيها تم اكتشافه بعد استلام المنتج، فإن هناك سياسة استرجاع واستبدال يضعها المتجر لكافة الزبائن والعملاء، وهي كالتالي:

  • يتم استرجاع المنتجات في نفس حالتها دون فتح المغلفات ودون استخدامها ودون نقص فيها.
  • تبعًا لسياسة المتجر يكون الاسترجاع أو الاستبدال يتم في خلال 3 أيام فقط من وقت استلام المنتجات، بعد ذلك لا يكون هناك فرصة لذلك.
  • في حالة الاسترجاع أو الاستبدال يتحمل العميل قيمة الشحن في الذهاب والإياب.
  • المنتجات المضاف إليها العروض والخصومات لا يتم استرجاعها، أي العروض الخاصة بالمتجر نفسه.
  • لكن المنتجات التي قمت بشرائها عن طريق كود خصم جرافيتي ريزن GraffitiResin  يمكنك استرجاعها أو استبدالها.
  • من الجدير بالذكر أنه لا يمكنك التعديل على الطلب بعد إتمامه على المتجر.

ما هي المنتجات المميزة على متجر جرافيتي ؟

بالرغم من أن كافة منتجات المتجر مميزة وذات خامة وجودة عالية جدًا إلا أنه هناك منتجات يتميز بها المتجر نظرًا لأنها الأكثر طلبًا من قبل العملاء والزبائن على المتجر، فهناك باكدج الألوان المميزة الخاصة بتقنية الريزن فلا يوجد هناك أي صعوبات في مهمة شراء هذه الألوان بعد ذلك.

بل يمكنك شراؤها كاملة من خلال المتجر بدلًا من البحث عنها في الأسواق، هذا فضلًا عن الأدوات والمعدات الكهربائية واليدوية التي تستخدم في تطبيق تقنية الريزن ومشاريع الأرضيات والجرافيتي، يقدم المتجر أيضًا مجموعة من المميزات الأخرى لكافة العملاء والزبائن.

حيث يمكن للمبتدئين أو حتى المحترفين في هذا المجال يمكنهم الحصول على دورات فنية لكي تتعلم تقنيات الريزن وطق تطبيقه المختلفة فضلًا عن أكثر من كود خصم جرافيتي ريزن GraffitiResin يوفره المتجر للجميع بدون شروط محددة.

ما هي قسيمة شراء من جرافيتي ؟

من أفضل العروض والتخفيضات التي يقدمها المتجر للعملاء هي قسائم الشراء التي يمكنك من خلالها الحصول على مبلغ محدد يمكنك من خلاله شراء كافة المنتجات والأدوات التي تريدها والمتوفرة في المتجر، أيضًا يتم الحصول على قسيمة تحصل منها على تخفيضات تبدأ من 10% وحتى 80%.

فضلًا عن ذلك العروض التي يقدمها المتجر في المناسبات والأعياد المختلفة من أعياد الجمعة البيضاء والسوداء والمناسبات الرسمية وغيرها من الأيام والمناسبات المختلفة.

إقرأ أيضًا: