Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
عروض لاب توب كارفور

21 سبتمبر، 2021

عروض لاب توب كارفور

عروض لاب توب كارفور

هل ترغب في التعرف على أحدث عروض لاب توب كارفور، حيث اننا ننتظر اقتراب موعد انطلاق عروض كارفور مصر السنوية على الأجهزة الإلكترونية المميزة ومن بينها أجهزة اللاب توب.

ولهذا فقد جئنا لك اليوم بأفضل عروض وتخفيضات رائعة على اسعار اجهزة لاب توب المتاحة على كارفور سواء في مصر او الإمارات أو السعودية او في أي متاجر كارفور بجميع الماركات العالمية المتنوعة، حيث يمكنك تسوقها اون لاين.

ما هي أحدث عروض اسعار كارفور على أسعار اللاب توب ؟

ظهر في خلال الفترة الماضية الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن عروض لاب توب كارفور الجديدة 2021، ولهذا فقد حرص موقعنا وفرلي على تقديم كل الدعم لمتابعيه بتقديم بتوفير العروض الموجودة على لاب توب كارفور.

معظمنا يعرف أن أسعار الأجهزة الالكترونيات دائما ما تكون أقل سعر في فترة العروض السنوية التي تقوم بطرحها متاجر كارفور والتي قد اقترب موعدها، ولهذا فنحن نحرص دائماً على الحصول على كود خصم كارفور الذي من شأنها أن تمنحك باستمرار أرخص واجدد عرض على كل منتجات المتجر.

ما هي اهم عروض كارفور للاب توب ؟

يوجد هناك الكثير من أفضل عروض لاب توب كارفور، وهذا ليس كل شيء بل أنه يوجد هناك مجموعة كبيرة من المتاجر العالمية التي تستطيع من خلالها تسوق آلاف المنتجات والسلع المنزلية، والآن دعنا نتعرف على أكثر وأجدد العروض على اللاب توب في كارفور من أشهر الماركات.

تسوق لاب توب HP من كارفور ووفر 11%

هذه من أكثر الصفقات ربحاً لك إذا قمت باقتنائها من عروض لاب توب كارفور، حيث أن اللاب توب اتش بي الشهير معروف سعره 22719، إلا أنك تستطيع الحصول عليه من كافور بسعر 19999، مما يعني أنك ستحصل على خصم يصل إلى 2720 جنية.

وهذا اللاب يتمتع بمواصفات قياسية رائعة، وهي كالآتي:

  • شاشة حجمها 13.3 بوصة.
  • الاستمتاع بذاكرة هارد ديسك 1 تيرا.
  • رامات 16 جيجا بايت.
  • هيكل فضي اللون ولوحة مفاتيح رائعة.
  • اتش بي من أفضل الماركة العالمية للأجهزة الحديثة.

لاب توب لينوفو ايديا باد

يوجد هناك فرص أخرى من عروض لاب توب كارفور الرائعة لجميع عملائها في فترة التخفيضات والعروض الموجودة في الفترة الحالية، حيث يمكنك شراء أفضل لابتوب.

لاب توب لينوفو يعتبر من أكثر اللاب توبات مبيعاً وبالأخص في مصر، فسعر هذا اللاب يصل إلى 8699 جنية قبل العرض، لكن اللاب متاح حالياً على كارفور بسعر 7999 جنيه فقط.

مما يعني انه يوفر لك 700 جنيه دفعة واحدة من ثمن اللاب توب الرائع من ماركة أجهزة لينوفو، حيث انه مميز للغاية، وهذه المميزات تأتي على النحو التالي:

  • شاشة كبيرة 15.6 إنش تعمل بدقة 1920 x 1080.
  • ذاكرة هارد ديسك حتى 1 تيرا.
  • الرامات 4 جيجا.
  • معالج انتل كور i3-10110 U.

تسوق لاب توب أسوس – أرخص اسعار عروض كارفور

يقدم كارفور أيضاً عرضًا رائعاً على لاب توب أسوس، حيث أنه يحمل مواصفات تجعله من أفضل أنواع اللاب توب التي يمكنك اقتنائها وهي:

ماركة أسوس من الماركات التجارية العالمية الشهيرة، فهي تقدم أجهزة لاب توب بأقل الأسعار وفي نفس الوقت تحمل جودة عالية من حيث الصنع والمواصفات.

هذا الجهاز يأتي بمعالج i5-9300H قوي جداً كما أنه أيضاً بتمتع بشاشة كبيرة مقاس 15.6 Inch،

مع وجود هارد 1 تيرا وذاكرة خارجية SSD حتى 256 جيجا بايت، مع ذاكرة رامات 4 رام.

وإذا قررت أن تشتري هذا المنتج عليك أن تستغل العرض من كارفور على هذا اللاب توب والذي يصل إلى تخفيض 9%، حيث أن سعر هذا الجهاز بعد الخصم يبلغ 11999 بدلا من 12000، مما يعني لك توفير 1200 جنيهٍ.

هل تعلم عن كارفور السعودية ومصر والإمارات

يطرح سيلا من العروض الأخرى والتخفيضات على الكثير من مشترياتها إضافة إلى عروض اللاب توب، فهي تعرض لكم أحدث عروض اسعار كارفور على النوت بوك والميني لاب توب والموبايلات والطابعات والتابلت.

ما هي عروض كارفور لشهر سبتمبر ؟

عليك الاستفادة من جميع عروض كارفور ولا تضيع هذه الفرصة بل حاول أن تغتنمها واحصل على أجدد عروض كارفور مصر، حيث أنه يوجد عروض كثيرة مع عروض اللاب توب.

 ويقدم الموقع الكثير من العروض والتخفيضات الحصرية على أسعار جميع المُنتجات المختلفة مثل:

  • الأجهزة الكهربائية.
  • اللاب توب نوت بوك.
  • وحتى المُنتجات الغذائية
  • الأجهزة المنزلية.
  • الأجهزة الإلكترونية.
  • الموبايلات والآيباد.
  • الشاشات.

وأضف إلى ذلك عدد كبير من التخفيضات على المعروضات والمنتجات التي تنضم إلى عروض كارفور في هذا الشهر، حيث تعتبر هذه الفترة فترة التخفيضات الكبرى.

بحيث يمكنك العثور على كل ما تريد من جميع المنتجات والأجهزة بالتخفيضات والعروض المؤقتة التي طالما تبحث عنها شركات وعلامات تجارية ذات ثقل في السوق المحلي والعالمي.

إقرأ أيضًا: