Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
عروض صيدلية بوتس

21 سبتمبر، 2021

كود خصم بوتس الامارات بخصم 5%

عروض صيدلية بوتس

يوجد هناك الكثير من عروض صيدلية بوتس، حيث أن هذه الصيدلية تقدم العديد من أفضل العروض والتخفيضات الكبيرة على مل مستلزمات العناية الشخصية للجسم مثل الشعر والعطور.

 والمكياجات كما يوجد أيضاً قائمة توضيحية بكل أنواع الماسكات التي تقي من أشعة الشمس ومنتجات التسمير وتفتيح البشرة والعديد من المنتجات الأخرى التي تتجاوز خصوماتها 60% على الكثير من المنتجات الشخصية.

ما هو أصل صيدلية بوتس ؟

هي في الأساس تسمى “والجرينز بوتس أليانس” وهي شركة أمريكية بمواصفات عالمية وتعمل الشركة في مجال الأحذية، وكذلك عدد من فروعها الخاصة تعمل في تصنيع العقاقير وتجارة الجملة والتوزيع.

تم إنشاء الشركة لأول مرة في 31 ديسمبر من عام 2014، وذلك بعد أن حصلت والجرينز على 55 % من حصة شركة أليانس بوتس والتي مقرها في المملكة المتحدة وسويسرا والتي لم تكن تمتلك تلك الشركة بالفعل.

ووصل السعر الكلي للاستحواذ على تلك الشركة 4.9 مليار دولار، و 144.3 مليون سهم عادي بقيمة تعادل 10.7 مليار دولار.

كذلك اشترت والجرينز سابقًا 45% من الشركة مقابل 4.0 مليار دولار و 83.4 مليون سهم عادي في أغسطس 2012 مع خيار شراء الأسهم المتبقية في غضون ثلاث سنوات وبهذا الشكل قد استحوذت على كل حصص تلك الشركة وجعلتها ملكاً لها بقيمة كلية تقدر بـ 8.9 مليار دولار بخلاف حيازة أسهم الشركة.

متى ظهرت صيدلية بوتس ؟

هناك الكثير من التساؤلات حول الحديث عن صيدلية بوتس، والتي سنتعرف عليها سوياً من خلال موقعنا وفرلي، حيث أن صيدليه بوتس ظهرت في بداية عام 1849.

 وهذه الصيدليه تقدم خدمات في جميع مجالات مستحضرات التجميل والعناية الشخصية بالجسم،

كما أنها اكتسبت شهرة كبيرة في العالم العربي وليس هذا فقط بل وصلت شهرتها إلى العالم كله.

وهذا بفضل جودة منتجاتها، حيث أنك ستجد في موقع الصيدلة الآلاف من المنتجات لعشرات الفئات من الأنواع المختلفة من منتجات العناية الشخصية مثل الزيوت والكريمات ومجموعة كبيرة ومتنوعة من مستلزمات المكياج والعطور.

ما هي أحدث عروض صيدلية بوتس 2021 ؟

يوجد الكثير من عروض صيدلية بوتس الحصرية على العديد من المنتجات المتوفرة لدى موقع الصيدلة والتي تمنحك خصومات رائعة عند التسوق من منها عبر الأنترنيت.

كما يمكنكم الحصول على خصومات على منتجات العناية بالبشرة تصل إلى 30% وخصم آخر يصل إلى 30% على منتجات العناية بالبشرة من سوب آند غلوري.

وخصم 30% على جميع منتجات العناية بالبشرة من مجموعة تي تري آند ويتش هيزل من بووتس، وخصم 30% على منتجات العناية بالبشرة من مجموعة بوتانيكس من بووتس.

وخصم 50% على الريتينول من نمبر7 وباقة العناية بالشعر من سوب آند غلوري عرض 3 بثمن 50 درهم وغيرها من عروض صيدلية بوتس حيث ان هذه العروض المتنوعة المغرية التي جعلتها من أفضل الصيدليات على مستوى العالم.

حيث تقدم صيدلية بوتس السعودية خدمة الشحن والتوصيل المجاني على كل طلبات العملاء شريطة ألا تقل قيمة الطلب الإجمالية عن 149 ريال سعودي كما يتم التوصيل في نفس اليوم الي مدينة جدة.

وأيضاً تقدم خدمة اختر واستلم المتوفرة على جميع المنتجات من متجر صيدلية بوتس القريب منك.

أقوى كود خصم صيدلية بوتس حصريا لتوفير المال

اكتشف بنفسك أقوى عروض صيدلية بوتس واحصل على التخفيضات منها في الوقت المناسب على كل المنتجات المفضلة لديك من أكبر العلامات التجارية من مختلف الفئات مثل:

أفضل منتجات العناية الشخصية وأفضل منتجات العناية بالشعر أفضل منتجات العناية بالبشرة وأفضل مستحضرات التجميل والمكياج وأفضل منتجات واقية من الشمس والدباغة، وأفضل العطور الرجالية والنسائية.

سوب آند غلوري اشتري 3 منتجات بسعر 50 ريال وقد وصل حديثاً تشكيلة راديانس من نمبر7 3 بسعر 2 سيروم لابوراتوريز من نمبر 7 بسعر 85 ريال فقط.

وخصم 30% على جميع منتجات لاروش بوزيه اشتري 1 واحصل على الأخرمجاناً من ريكسونا وخصم 30% على تشكيلة غلو من صيدلية بوتس. وخصم 30% على تشكيلة خلاصة الخيار من صيدلية بوتس خصم 50% على الريتينول من نمبر7 خصم 25% على منتجات إيغو خصم 25% كوتيكس.

خصم 25% على منتجات أمارا خصم 30% على منتجات ريمل اشتري 1 واحصل على الأخر مجاناً من سيتافيل والعديد من عروض صيدلية بوتس الأخرى التي لا حصر لها.

ما هي مزايا موقع بوتس ؟

يوفر موقع صيدلية بوتس على الانترنت خبرة كبيرة لعلامته تجارية خبرتها تزيد عن 160 عام في مجال العمل في مستحضرات التجميل والعناية الشخصية بالبشرة وغيرها وذلك لتوفير منتجات غير مقلدة واصلية تتميز بجودة عالية ترتقي لتطلعات العملاء.

حيث أنه بخلاف منتجات التجميل، يوجد الكثير من الفئات الأخرى من المنتجات مثل العطور، والمكياج وكذلك أدوية متنوعة لمختلف الأمراض والمشاكل الصحية.

يمكنك الحصول على خصومات كبيرة مع كود خصم بوتس 2021 والذي تصل قيمته تخفيِضه إلى 10% على المنتجات المخفضة والغير مخفضة.

إقرأ أيضًا: