Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
التسوق من موقع فورديل

21 سبتمبر، 2021

التسوق من موقع فورديل

التسوق من موقع فورديل

يعتبر التسوق من موقع فورديل من أفضل وأهم مواقع التسوق من بين المواقع الاخرى، حيث أن الموقع يعد من أكبر المواقع على الإنترنت وعلى مستوى الشرق الاوسط، فهو يعرض جميع المنتجات التي تريد شراؤها بأقل الأسعار.

 وقد تم إنشاء هذا المتجر في عام 2017 وكان أول ظهور لتطبيقه على الانترنت في أغسطس 2019، وقد وصل عدد مستخدمي هذا التطبيق إلى قرابة 30 مليون، كما وصل أيضاً عدد منتجيه إلى حوالي 3 مليون منتج، وهو يعتبر من أشهر التطبيقات لشراء المنتجات الصينية في السعودية.

تجربتي في التسوق من موقع فورديل

اليوم سأروي لكم تجربتي في التعامل مع هذا الموقع من خلال موقع وفرلي، حيث أنني من محبي التسوق الإلكتروني للبحث عن شراء واقتناء أحدث صيحات الموضة في الأزياء والأكسسورات والأجهزة. الإلكترونية وغيرها من المنتجات الأخرى، فمعظم وقتي اقضيه في تصفح المواقع والمحلات التجارية لمشاهدة كل شيء جديد من أزياء وساعات واكسسوارات وغيرها من المنتجات الأخرى.

وذات يومٍ وأنا أتصفح المواقع وجدت موقع فورديل وبعد قضاء وقت قصير في تصفحه رأيت الكثير من الأشياء التي يجب أن أذكرها لكم، فأكثر ما جذبني في هذا الموقع الخصومات والتخفيضات المتكررة على منتجات عديدة بأسعار خيالية.

وأول تجربة لي في التسوق من موقع فورديل كانت شراء بعض الملابس والإكسسورات، وهذه كانت أول تجربة لي في التعامل مع هذا الموقع، ولاحظت شيء غريب.

وهو أني بمجرد أن طلبت المنتج وصلني على الفور بعد قرابة 10ايام فقط، فكم كنت سعيدة بهذا، لأني رأيت المنتج على أعلى درجة من الجودة مقارنة بالمنتجات التي تسوقُتها قبل ذلك.

من مواقع أخرى ولاحظت طبعاً فارق السعر شتان بينه وبين المنتجات الرديئة فهو أرخص بكثير، علاوة على هذا فإن المنتج أكثر من ممتاز.

وهذا ليس كل شيئاً فقط، فقد لاحظ ايضاً أن التسوق من موقع فورديل يقدم لك الكثير من المنتجات بفئات مختلفة بما فيهم من ملحقات منزلية وأمتعة وملابس.

 والكترونيات ولعب أطفال وغيرها من الكثير، مما تبحث عنه لجميع مستلزمات حياتك بصفة عامة، واضافةً الى ذلك فإنك ستجد طلبك على باب بيتك بعد مرور أيام قليلة.

ما هي أفضل المنتجات للتسوق من موقع فورديل ؟

تستطيع التسوق من موقع فورديل، حيث أنه يوفر مجموعة كبيرة من المنتجات ويمكنك الحصول عليها بكل سهولة عند باب بيتك، ومن أهم الفئات المدرجة في المتجر.

هي الهواتف الجوالة وأدوات المطبخ والأزياء وجميع منتجات الأجهزة الإلكترونية ولوازم التجميل، والمجوهرات وجميع مستحضرات العناية بالبشرة والجسم بصفة عامة، ويمكنك تصفح الهواتف الذكية التي تحمل إسم علامات تجارية عالمية ومختلفة في متناول أيدي الجميع مثل:

الملابس

تعتبر فورديل واحدة من أهم المتاجر الرائدة على الإنترنت، حيث أنك تستطيع التسوق من موقع فورديل أرقى الملابس للنساء والرجال وايضاً الاطفال، حيث أنه يقدم مجموعة كبيرة من جميع أنواع المنتجات المختلفة لتختار من بينها ما يتناسب مع ميزانيتك.

الحقائب

كما أنك تستطيع أيضاً عند التسوق من موقع فورديل أن تشاهد مجموعة كبيرة من الساعات والحقائب وعالية الجودة وايضاً الكثير من الإكسسوارات الأساسية التي يحتاج إليها النساء والرجال وكذلك الأطفال من تشكيلات مختلفة من حقائب الظهر والمحافظ والقوابض وحقائب العمل، كل هذه الأنواع الرائعة يمكنك الحصول عليها من التخفيضات المذهلة عند التسوق من تطبيق فورديل.

الإلكترونيات

الآن تستطيع تسوق جميع الأجهزة الإلكترونية من موقع فورديل حيث يقدم لكم الهواتف الذكية والاكسسوارات التي تخصها والأجهزة المنزلية وأجهزة التلفاز.

 ومكبرات الصوت وبنوك الطاقة والأجهزة اللوحية وسماعات الرأس وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والعديد من المنتجات الأخرى بأسعار تنافسية كما يمكنكم الحصول على كوبون الخصم بكل سهولة من خلال موقعنا لتستفيد من الخصم عند التسوق.

كيف اطلب من فورديل ؟

يعتبر فورديل أحد أهم التطبيقات للتسوق من خلال الإنترنت، ويعد الفريد من نوعه في الشرق الأوسط، كما أنك تستطيع الدفع من خلال الإنترنت.

 باستخدام بطاقة ماستركارد او الفيزا الخاصة بك أو تستطيع الدفع عند التسليم، إلا لم تكن راضيًا عن المنتجات التي اشتريتها، فإن الموقع يضمن لك استرداد أموالك بالكامل، وذلك يكون عن طريق الآتي:

  • اضغط على اشترك الآن وبعدها أدخل بريدك الإلكتروني أو رقم التعريف الشخصي الخاص بك أو رقم هاتفك المحمول.
  • بعد اختيارك للمنتج الذي تريده وتحدد شكله وحجمه ولونه قم بإضافته إلى عربة التسوق.
  • بعد ذلك حدد عرض عربة التسوق.
  •  اختر طريقة الدفع الخاصة بك، بعد ذكر جميع التفاصيل.
  • عليك القيام بتحديد طريقة الدفع بأحد الطرق التي تناسبك سواء الدفع عند الاستلام أو ببطاقة الائتمان.

ما هي طريقة التواصل مع خدمة عملاء فورديل ؟

 المتجر يقدم خدمة عملاء رائعة ومميزة، حيث أنها تساعد جميع العملاء في عملية الشراء داخل المتجر ويمكنك من خلال هذا البريد الإلكتروني الاتصال بالمتجر، [email protected]. أو إذا أردت التعاون التجاري تواصل من خلال: [email protected]. الاتصال:966115202560.

إقرأ أيضًا: