Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
اقوى كريمات لتفتيح البشرة في يوم واحد

31 أغسطس، 2021

اقوى كريمات لتفتيح البشرة

يرد الكثير أن يعرف اقوى كريمات لتفتيح البشرة، حيث أن مشكلة الاسمرار والبقع الداكنة على البشرة تعتبر من أهم المشكلات التي يعاني منها الرجال والنساء على حد سواء، حيث أن هذه المشكلة تتسبب في وجود حالة من الاكتئاب وعدم الثقة بالنفس والخجل من الآخرين.

وخاصة إذا كان المصاب في سن المراهقة، لأن هذه الفترة تعتبر من الفترات الحساسة في حياة الفتيات والأولاد، حيث كلاً منهم يسعى في اظهار شخصيته بين الآخرين، ومع وجود هذه المشكلة فقد تسبب لهم في عائقاً كبيراً بِعدم ثقتهم في أنفسهم وضعف شخصٍيتهم بين الآخرين.

ما المقصود بتفتيح البشرة ؟

هناك الكثير من جميع الفئات تتساءل عن معنى تفتيح البشرة، ولهذا حرص موقعنا وفرلي علي شرح وتقديم هذه المعلومة لحضراتكم، فالمقصود بتفتيح البشرة وتبيضها هي ازالة الجلد الميت الذي يتغير لونه الى الاسمرار.

وهذا يكون عن طريق أساليب تُتبع مثل تقشير وتفتيح البشرة، وتوجد بعض الطرق المعينة منها طرق طبيعية وطرق أخرى علاجية.

وهناك بعض الأسباب التي تؤدي إلى اسمرار البشرة وتحولها الى داكنة، ولهذا يجب علينا معالجة السبب الذي أوصل البشرة إلى تلك الحالة، وعند الكشف والذهاب الى الطبيب ُينصح في البداية بعلاج البشرة المصابة بالهالات والبقع السوداء، بطريقة طبيعية وغير مضرة.

ما هي افضل كريمات تفتيح البشرة بسرعة لعام 2022 ؟

هناك مجموعة من اقوى كريمات لتفتيح البشرة بأقصى سرعة، وتتميز هذه الكريمات بأنها أمنه جداً على البشرة فهي تحقق التقشير المطلوب للبشرة بدون أي أعراض جانبية.

حيث انه يوجد بعض الكريمات التي تستخدم في تفتيح البشرة، وتسبب لها في الكثير من المشاكل وخاصة عند التعرض للعوامل الخارجية مثل أشعة الشمس.

وفي أوقات كثيرة تتعرض البشرة بسبب هذه الكريمات الضارة لأمراض خطيره مثل سرطان الجلد، ولهذا فنحن نقدم لحضراتكم أفضل كريمات تفتيح طبيعية بدون أي مشاكل للبشر والتي تأتي في ما يلي:

المقشر المضيء للبشرة من رين بلانش

هذا المقشر يعتبر من أفضل أنواع المقشرات للبشرة حيث أنه يساهم في تنظيفها من الشوائب ويصل بها إلى درجة رائعة من النضارة المطلوبة.

وتركيبة هذا المقشر تحتوي على مركب رين بلانش الذي يتميز بتوحيد لون البشرة وتعزيز ملمسها، وهذا يجعل بشرتك ناعمة ومتألقة ومضيئة.

ولهذا فهو يعتبر من أجود أنواع المقشرات، ولذا فهو يتناسب مع جميع أنواع البشرات سواء دهنيه او جافه او عاديه، وسيعطيك نتيجة فورية في تفتيح بشرتك.

رغوة رين بلانش لتبييض وتنظيف البشرة

إن كنت تريدين الحصول على أسرع طريقة لتفتيح بشرتك بهذا الكريم يتميز برغوة غنية ومليئة بالعناصر الغذائية لبشرتك، حيث يتم استخدامه مخصوص بعد وضع المكياج، لأن هذه الرغوة تعمل على تنظيف البشرة وإزالة اثار المكياج كما أنه يعمل أيضاً على تنظيف الإفرازات الدهنية الزائدة من البشرة.

وبفضل مميزات هذا الكريم ستحصلين على بشرة موحدة اللون، حيث أنه يعكس مدى الحالة الصحية الرائعة لبشرتك.

لوشن مضيء للبشرة من رين بلانش

من اقوى الوصفات لتفتيح وتقشير البشرة منتج لوشن الخالي من الكحول حيث يساعد على تنشيط البشرة وتغذيتها بالعناصر الطبيعية المطلوبة التي تحافظ على نضارتها وجمالها.

وتركيبة هذا المنتج مكونه من أفضل مشتقات نباتية طبيعية، وهذا يساعد في منح البشرة القوة والنضارة المطلوبة.

ولهذا يعتبر المنتج أحد أفضل أنواع اللوشنات المضيئة للبشرة من رين بلانش، حيث أنه يعطي نضارة للبشرة بشكل متكامل.

ما هي أفضل طريقة يمكن استخدامها للكريمات في تفتيح البشرة ؟

يجب اتباع ارشادات معينة من المختصين في مسائل استخدامات الكريمات لتفتيح البشرة، وهذا من أجل تحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن السلبيات التي قد تضر البشر.

ولهذا ينصح بوضع اي كريمات لتفتيح البشرة لمدة 30 دقيقة على اليد والانتظار بعدها لمدة 24 ساعة لنرى هل يحدث مضاعفات على جلد اليد أم لا وهذا الاختبار يكون من أجل الحفاظ على البشرة من اي ضرر قبل استخدام الكريم.

وإن لوحظ في هذه الأوقات ظهور اي اعراض على الجلد مثل احمرار أو حكة، فإنه لا يوصى باستخدامه لأنه من المحتمل الأكيد أن تكون تركيبته لا تتناسب مع نوع بشرتك.

واليكى مجموعه من النصائح التي يجب عليكي العمل بها واتباعها في حالة كنت تريدين الاستفادة القصوى من الكريمات المبيضة للبشرة بسرعة فائقة:

  • عليكي استعمال الكريمات المناسبة لنوع بشرتك.
  • لابد من عمل اختبار للكِريم على جلد اليدين قبله استعماله على بشرتك.
  • يجب غسل اليدين قبل استعمال الكريم جيدا قبل وضعه على البشرة.
  • يوضع الكريم بكميات صغيره مره واحده يومياً لوقت معين على المكان المصاب بالاسمرار.
  • تجنبي القيام بوضع الكريم على بعض المناطق مثل الفم والأنف والعين.
  • مراعاة استخدام الكريمات المصنعة بطرق طبيعية والابتعاد عن الكريمات المصنعة بطريقة معالجة حيث انها تحتوي على تركيبات كيميائية.
  • يجب عليكي اتباع هذه النصائح والتعليمات السابقة بكل حرص ودقة حتى تحصلي على تقشير وتفتيح طبيعي وأمن على بشرتك بسرعة فائقة وبدون اي مشاكل أو آثار جانبية.

إقرأ أيضًا:



								

مقالات ذات صلة