Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
أفضل منتجات البشرة لوكسيتان – 10 منتجات تحتاجها كل فتاة

31 أغسطس، 2021

أفضل منتجات البشرة لوكسيتان

إلى كل من تريد اقتناء أفضل منتجات البشرة لوكسيتان للعناية بالبشرة ومعرفة أهميتها وفوائدها، حيث انها تساعدك في المحافظة على بشرتك وتعطيها انتعاش يدوم لأطول فترة ممكنة، فنحن نعرض لكي أفضل الكريمات التي ينصح باستخدامها من قبل المختصين في هذا المجال.

ولوكسيتان تعتبر من أفضل العلامات التجارية في العالم المتخصصة في هذا المجال واسعارها مناسبة للجميع، حيث تعتمد الشركة في التصنيع على المواد العضوية الطبيعية مثل زيت اللوز واللافندر وزبدة الشيا وغيرها من المواد الأخرى.

ما هي أفضل منتجات البشرة لوكسيتان 2021 ؟

هذه العلامة لها موقع رسمي مشهور يتوفر عليه العديد من المنتجات المخصصة للعطور والبشرة وجميع المستلزمات للعناية بالصحة، ولهذا فقد قام موقعنا وفرلي بعرض أفضل منتجات البشرة لوكسيتان 2021.

زبدة الشيا النقية 100% من لوكسيتان

زبدة الشيا من أفضل منتجات البشرة لوكسيتان، حيث أنها تسمي بوعاء السعادة، وأكثر ما يميز العلامة التجارية لوكسيتان انها تحتوي على الكثير من منتجات زبدة الشيا العضوية التي من الصعب الحصول عليها من اى مكان في أنقى صورها إلا من لوكسيتان.

حيث أن الحصول على زبدة الشيا نقية 100% له فوائد كثيرة للبشرة، ولذا فإن هذا الكريم هو أفضل خيار للمحافظة على البشرة وجعلها صافية ورطبة طوال فصل الصيف.

وخاصة الأماكن التي تحتاج الى ترطيب مثل المرفقين والشفاه وجفاف الجلد وتشققاته، ومن الممكن أيضاً ان نستخدم هذا المنتج فوق الحاجبين من أجل جمال منظرهما وتثبيتهما.

زيت الشباب الإلهي لوكسيتان

سمي بهذا الاسم لأن تركيبته الرئيسية من زهرة الخلود الطبيعية، حيث انها تعتبر من أهم العناصر التي أثبتت وجودها الرائد في العناية بالبشرة، كما أطلق عليها أيضاً اسم الزهرة الأبدية لأن لونها الأصفر لا يتلاشى حتى بعد قطفها.

وهي غنية أيضاً بالكثير من الزيوت الرئيسية، وعند إضافتها لزُيوت اخرى فإنها تخلق مزيجاً قوياً ورائعاً ويمكن استخدامه عن طريق وضع قطرات منه على اليد وتدليكها على الوجه أو عن طريق مزجها مع مرطب جيد للرفع من نسبة رطوبة البشرة.

زيت الاستحمام لوكسيتان باللوز

يعتبر من أفضل منتجات البشرة لعلامة لوكسيتان المفضلة عند الكثير من النساء والفتيات حول العالم، حيث يتميز هذا الزيت برائحة اللوز الحلو والزيتون التي تتحول تدريجياً إلى رغوة منعشة بعد اختلاطها بالماء.

كما يمكن استخدامه، كنوع من أنواع كريمات الحلاقة لتقليل حدة الشفرات والمحافظة على البشرة هادئة، ويمتاز هذا الزيت بأنه يعمل على تهدئة البشرة وانتعاشها مع الشعور بالترطيب الرائع والرائحة الخفيفة الممتازة.

صابون لوكسيتان فيربينا بزبدة الشيا فائق النعومة

يعتبر هذا الصابون من المنتجات فاخرة الجودة عند لوكسيتان وأثناء تصنيعه استخدمت فيه الكثير من المكونات الطبيعية والفواحة والمنعشة.

وتستطيع اختيار صابونة برائحة الفراولة والليمون المنعشة وأى رائحة أخرى تريدها، فعندما تمزجين زبدة الشيا مع هذه الصابونة فسٓتحصلين على نتيجة رائعة ورهيبة، وتستطيعين استخدام هذه الصابونة فى الحمام كصابون للقدمين أو اليدين.

رذاذ الخلود الثمين من لوكسيتان

هناك العديد من أنواع الرذاذ التي يمكن استخدامها للوجه، ولكن هل يوجد هناك تركيبة مليئة بالأزهار الخالدة ؟ نعم فٓرذاذ لوكسيتان يتوفر به العديد من المكونات المليئة بالأزهار الخالدة.

 حيث أن رائحة العطرية القوية تجعله أكثر تميزاً وله العديد من الفوائد الرائعة للبشرة، ويمكنك تجربته في الرحلات أو بعد الانتهاء من ممارسة الرياضة.

في بعض الأوقات التي يغلبك النوم فيها وانت في العمل، وايضاً يمكن وضع رشة خفيفة منه على مكياجك، وهذا من اجل اعادة تثبيت المكياج والمحافظة على شكله الجمالي لمدة أطول.

كريم اليدين لوكسيتان بزبدة الشيا

تكلمنا فيما سبق عن الفوائد الممتازة لزبدة الشيا للبشرة، ولكن الكلام لا يكفي يجب عليك أن تخوضي التجربة بنفسك، حيث يعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع الكريمات التي تحقق مستوى ترطيب جيد جداً للبشرة.

وهذا بفضل مكوناته الطبيعية الرائعة، مثل العسل وزبدة الشيا وخلاصة اللوز وفيتامين E وغيرها من أنواع التركيبات الطبيعية الأخري.

زيت منظف بتلات الفاوانيا من لوكسيتان

بتلات الزهور المنقوعة والمجففة تعتبر من أفضل الزيوت الطبيعية التي تستخدم في تنظيف البشرة بفعالية رائعة، حيث يتغلغل الزيت بعمق ليزيل أي ملمس مخملي للمكياج واعطاء البشرة انتعاشاّ ورطوبةً لا مثيل لها.

كريم العيون من لوكسيتان

هذا الكريم الرائع الذي يشبه السيروم يعمل على تبريد كلاً من المناطق الرقيقة حول العين وتنعيمها فوراً، حيث أن تركيبة خفيفة للغاية ويمكنها أن تنزلق بسهولة تحت الكونسيلر.

وكريم الأساس ويمكن استعمال في الصباح، لأن هذا الزيت يحتوي على زهرة الخلود المعروفة بأنها تحارب أعراض الشيخوخة وتمنع ظهورها لأطول فترة.

بلسم التطهير الخالد من لوكسيتان

يعتبر من أهم أنواع البلسم الشهيرة التي أصدرتها منتجات لوكسيتان العالمية، وهو مأخوذ من منتجات التجميل الكورية، فعند القيام بتجربته ستنبهر بتركيبة الناعمة.

 حيث انها ليست لزجة وتكون سهلة في الاستعمال، وذلك عن طريق وضع كمية قليلة منها على البشرة الجافة وتدليكها وبعدها اضيفي الماء، وستلاحظين انه ازال المكياج من على الوجه بكل سهولة.

إقرأ أيضًا:

 

كوبونات خصم لوكسيتان