Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
Post Type Selectors
أفضل استشوار للشعر القصير- 5 مجففات عصرية سريعة ورخيصة

31 أغسطس، 2021

أفضل استشوار للشعر القصير

هناك الكثير من الخيارات الرائعة التي يصعب الاختيار من بينها عندما نبحث عن أفضل استشوار للشعر القصير في السوق، وإلى كل من لديها شعر قصير وتحب الاهتمام به دون ضرر.

سنقدم لها أفضل الاستشوارات التي تتناسب لشعرها، حيث أن الشعر القصير أصبح حالياً مريح لكثير من النساء، لأنه لا يتطلب الكثير من الاهتمام والعناية به مقارنة بالشعر الطويل، وهذا من ضمن الأسباب التي جعلت الكثير النساء والفتيات يفضلن الشعر القصير عن غيره.

ما هو افضل استشوار للشعر القصير لعام 2021 ؟

عند اختيار مجفف للعناية بالشعر القصير يجب أن تقللي من وقت التصفيف والتخفيف قدر الإمكان، حتى لا تضيعي وقتاً من يومك في هذا الأمر، إذا فأنت بحاجة الي أفضل استشوار يكون سهل الاستعمال وقوي في نفس الوقت، ولهذا سيُقدم لكي موقع وفرلي مجموعة متميزة من الاستشوارات للشعر القصير لكي تستطيعين اختيار الاقوى منها والمناسب لكي.

أفضل استشوار للشعر القصير بعام 2021

نعرض اليكي فيما يلي مجموعة من أفضل استشوار للشعر القصير، لكي تختاري من بينها المناسب لشعرك القصير، وهي تأتي فيما يلي:

مجفف السيراميك الأيوني Parlux 3200

هذا المجفف صمم بشكل كلاسيكي رائع، وبالرغم من بساطة تصميمه إلا أنه مجفف قوي جدا، حيث انه يوفر لك أكثر ما تتمنيه عند القيام بتجفيف وتصفيف الشعر، وهذا بفضل مساعدته لكي في توفير وقت التجفيف لشعرك بمقدار نصف الوقت مقارنتاً بالمجففات الأخرى.

وهذا المجفف متوفر به الكثير من إعدادات الحرارة المتعددة والتي يمكنك الاعتماد عليها لتحصلي على شعر فائق الجمال بملمس حريري وبسرعة فائقة.

 مجفف الشعر دايسون

عندما نقوم بالتحدث عن مجففات الشعر لابد ان نذكر العلامة التجارية المميزة دايسون، فقد حققت هذه العلامة شهرة عالمية كبيرة جداً على مدار السنوات الماضية.

 وهذا بشهادة أشهر مصففي الشعر في العالم، حيث انهم يعتمدون اعتماداً كلياً على استخدام مجففات الشعر التي تحمل إسم هذه العلامة.

وهذا المجفف يمكنك من خلاله الاهتمام بتصفيف شعرك وتجفيفه في غضون 10 دقائق فقط، فهو يعتبر أسرع مسعف لكي في ظل أي ظروف أو مناسبات.

مجفف فائق السرعة بيو أيونيك 10X

ان كان حِمل تجفيف شعرك وتصفيفه ثقيل عليك ويُسبب لكي الإرهاق والتعب من ثقله بسرعة كبيرة، وهذا السبب يجعل الكثيرين يبتعدون عن استعمال مجففات الشعر.

ولكن مع هذا المنتج يختلف الأمر تماما، حيث انه يعتبر أفضل مجفف للشعر دون الإحساس بالتعب أثناء تصفيف الشعر، وهذا بفضل تصميمه الانيق وصغر حجمها الذي يتناسب معك.

 مجفف الشعر القصير هاري جوش برو

ان كنت تحتاجين لمجفف الشعر سريع وقوي، فإليك هذا الخيار المثالي، حيث يتميز هذا المجفف بسرعة ضخ هواء كبيرة مع انخفاض صوت الضوضاء الذي يصدره وهذا بالمقارنة مع العديد من المجففات الاخرى.

وقد حصل هذا المنتج على تقييمات إيجابية رائعة من قبل مستخدميه، وهذا بفضل هدوئه الرائع عند الاستخدام، فهو يعتبر الأفضل من بين الخيارات الموجودة في الأسواق.

وبالنسبة للسيدات اللواتي لا يرغبن في ذهاب الى صالونات التجميل بسبب ارتفاع التكاليف، فهذا المجفف هو الافضل لهن على الإطلاق.

 مجفف الشعر القصير Elchim Classic 2001

إن كنت تريدين أفضل مجفف للشعر القصير ويكون عملي وقوي وسعره يكون في متناول يدك، فعليك باختيار هذا المجفف الرائع فهو يعتبر من أفضل أنواع أجهزة تجفيف الشعر.

حيث انه يمتلك نفس خصائص المجففات التي تصل أسعارها إلى آلاف الريالات، فهذا النوع من الاجهزه يحمل نفس امكانيات ومواصفات المجففات غالية الثمن، ولهذا يمكُنكي اقتنائه دون استنزاف لميزانيتك.

وهو مزود أيضا ً بالعديد من معدلات درجات الحرارة المختلفة ويتميز بتصميمه الرائع الذي يشجعك على الشراء.

كيفية شراء افضل استشوار للشعر القصير ؟

عندما تريدين شراء مجفف شعر سواء كان للشعر الطويل القصير، فهناك أمور عديدة مهمة يجب عليك الانتباه اليها وهي:

قوة مجفف الشعر

أول شيء يجب النظر إليه والانتباه له هي القوة، وهي تقاس بالواط، حيث أنه كلما زادت القوة كلما تدفق الهواء بشكل أكبر، علماً بأن اقصى قوة للمجففات تصل الى 2000 وات، فكلما زادت القوة كلما ارتفع معها اداء المجفف واستهلاكه للكهرباء.

وأحيانا تجد بعض المجففات تصل قوتها الى 3000 وات، ولكننا لا نحتاج الى هذا المجفف المبالغ في قوة داخل المنزل، لأن مراكز التجميل الكبرى هي التي تلجأ لمثل هذه المجففات.

عنصر التسخين

من الأشياء الضرورية التي يجب الانتباه إليها عند اختيار مجفف شعر هي عنصر التسخين، وبناءً على هذا ستجد هناك نوعين مختلفين من مجففات الشعر.

النوع الأول يسمى استخدام سيراميك، والثاني يسمى استخدام معدن للتسخين، والفرق بين السيراميك ومعدن تسخين، أن السيراميك يقوم بتوزيع الحرارة بالتساوي وهذا بفضل عملية التسخين المتساوية التي تخرج بشكل جيد لتجفيف الشعر.

ولكن لا ينبغي لهذه الميزة أن ترفع السعر وتجعله مبالغ فيه، لأنه يوجد أيضاً بعض المجففات الأخرى التي تحمل هذه الميزة وبأسعار تتناسب مع الجميع.

إقرأ أيضًا:



								

مقالات ذات صلة