Generic selectors
Exact matches only
Search in title
Search in content
أفضل مزيل مكياج للبشرة الحساسة – 10 مزيلات طبيعية

admin

31 أغسطس، 2021

أفضل مزيل مكياج

إلى كل من تبحث عن أفضل مزيل مكياج لبشرتها ولا يسبب تهيج أو احمرار الوجه، فلا داعي للبحث لأننا سنعرض لِكي مجموعة رائعة من أفضل الأنواع العالمية الآمنة لإزالة المكياج وخاصة للبشرة الحساسة.

هناك الكثير من السيدات والفتيات التي تعاني من البشرة الحساسة، ولهذا يصعب عليهن ازالة المكياج بسبب حساسية بشرتهن، وهذا يجعل البشرة تتعرض للأذى من تغير في لونها وتشققات بها وانسِداد في مسامها.

ما هو افضل مزيل للبشرة الحساسة 2021 ؟ 

نقدم الى كل من تعاني من مشاكل البشرة الحساسة مجموعة رائعة من مزيلات المكياج الطبيعية، والذي حرص موقعنا وفرلي على استعرضها لحضراتكم على النحو الآتي:

زيت جوز الهند العضوي الواعي لإزالة المكياج

زيت جوز الهند يعتبر من أفضل مزيل مكياج الشهيرة في منتجات العناية بالبشرة وجميع مستحضرات التجميل، حيث أنه يعمل على ترطيب البشرة والشعر كما أنه أيضا مكون ممتاز للمطبخ ومزيل طبيعي للمكياج.

 وطريقة استعماله تكون سهلة جداً فقط قومي بأخذ قطرات منه ودلكيها على البشرة مثلما تستخدمين البلسم وبعد ذلك اشطفي وجهك بالماء الدافئ.

ويعتبر زيت جوز الهند الطبيعي أفضل مزيل للمكياج، وخاصة للسيدات والفتيات اللواتي يضعن مكياج ثقيل فهو يعتبر الأنسب لمستحضرات التجميل المقاومة للماء.

وإن كنتي من الفتيات التي تتعرض لوجود حب الشباب يجب عليكي استعماله بحذر شديد، لأنه يعمل على سد مسام الوجه وبالتالي يتسبب في تهيج البشرة.

زيت الجوجوبا لإزالة المكياج من البشرة الحساسة

يعتبر زيت الجوجوبا وزيت بذور العنب من أهم وأفضل الخيارات للبشرة المعرضة لحب الشباب لأنهما لا يتسببان في انسداد المسام، ويعد زيت الجوجوبا من ضمن الزيوت التي تغذي البشرة.

 كما يمكن دمجه مع بعض الزيوت الأساسية أو استعماله دون أي إضافات لأن مميزاته للبشرة لا تعد ولا تحصى، ومن أهمها أنه يعمل على تنظيم إنتاج الدهون للبشرة، لذا فهو يعتبر الحل الأمثل لإزالة المكياج منها.

كما أنه غني بالفيتامين A وE وD، لذا فهو يحتوي على العديد من مضادات الأكسدة والأحماض الدهنية التي تعالج البشرة من آثار الالتهابات التي تسببها الحبوب.

كما أن هناك بعض المكياجات التي من الصعب إزالتها بالماء مثل الماسكرا المقاومة للماء، ولكن زيت الجوجوبا يعمل على إزالتها بكل سهولة، كل ما عليكي فقط هو وضعه على الوجه وانتظري بعدها دقيقة، وبعد ذلك امسحيه عن طريق منديل مزيل للمكياج.

منتج الحليب الخام

هناك الكثير ممن يمتلكون بشرة حساسة يفضلون المنظف النباتي أو الحليب الخام للتخلص من المكياج، لأن الحليب الخام يعتبر من أهم الطرق الطبيعية والفعالة لإزالة المكياج والمحافظة على رطوبة البشرة.

لذلك تجد أن أي مزيل مكياج تعتمد تركيبته على الحليب الخام يكون من أفضل الخيارات لإزالة المكياج من على الوجه، لأن مكوناته طبيعية ومغذية في نفس الوقت، وتركيبة هذا المنتج تتكون من زبدة الشيا وحليب الشوفان والأْرغان وزيت بذور العنب السكوالين.

مزيل مكياج البشرة الحساسة من زيت اللوز الحلو زيت اللوز الحلو مثل الجوجوبا، حيث انه يحتوي على فيتامينات A و E و التي تعمل على تنظيف البشرة بعمق دون الإضرار بها، واضافتاً إلى ذلك، فإن التركيبة الطبيعية لهذا المنتج آمنة للغاية على البشرة الحساسة.

عند اختيارك لمزيلات المكياج، لابد من اختيار تركيبات تحتوي على الزيوت الطبيعية العضوية وليست الزيوت المكررة، لأنها تحتوي على مواد كيميائية تضر جداً بالبشرة وخاصة الحساسة.

زيت بندق الساحرة

إذا كنت تريدين الحصول على أفضل مزيل مكياج طبيعي للبشرة الحساسة، فعليك بالنظر إلى زيت بندق الساحرة، حيث أنه يستخدم في تنظيف البشرة منذ قرون ماضية.

فهو يعرف بخصائصه المضادة للالتهابات، كما أنه يعمل كعقار قابض، مما يساعد على التخلص من حب الشباب، ويعتبر الخيار الأمثل من بين مزيلات المكياج للأشخاص الذين يعانون من البشرة الدهنية.

ويمكن استخدامه مع طريق غمس قطعة من القطن به وتنظف بها البشرة، او مزج القليل من الماء ببعض قطرات منه عند إزالة المكياج فهو يعطي للبشرة ملمسًا ناعماً كملمس بشرة الاطفال.

 زيت الأرغان العضوي

زيت الأرغان من الزيوت الغنية بالأحماض الدهنية ومضادات الأكسدة، ولذا فهو مضاد فعال لعلاج التهابات البشرة وترطيبها، وإن كنتي تريدين بشرة مشرقة فعليك بهذا الزيت لأنه يحتوي على مكونات عضوية وطبيعية من الدرجة الأولى.

كريم الخيار لإزالة المكياج من البشرة الحساسة

الخيار سواء كنتي تضعي قطع منه على الوجه أو تتناولينه كوجبة خفيفة، فهذا المكون هو أحد أسرار نضارة البشرة، حيث يحتوي على العديد من مضادات الالتهابات التي تساعد تهدئة البشرة.

كما أن الخيار يعتبر من المنتجات الطبيعية التي تساعد على تقشير الجلد الميت من البشرة، وذلك من خلال استعماله كماسك طبيعي يمكن صنعه في المنزل.

 أو عن طريق استخدام منتجات الخيار الطبيعية من الصيدلية، وهذا ليس كلامنا بل انه كلام اطباء الامراض الجلدية، فهم ينصحون باستخدامه وخاصة للبشرة الدهنية.

إقرأ أيضًا:



								

مقالات ذات صلة